بعد يومين من سرقة «أنا ابن مصر».. مكملين الإخوانية تسطو على أغنية محمد رمضان (فيديو)

الخميس، 26 سبتمبر 2019 06:21 م
بعد يومين من سرقة «أنا ابن مصر».. مكملين الإخوانية تسطو على أغنية محمد رمضان (فيديو)
أرشيفيه
دينا الحسيني

لم تمر أيام على إذاعة قناة مكملين الإخوانية أغنية مسروقة من لحن أغنية «أنا ابن مصر.. أنا ضد الكسر»، الأغنية الوطنية الشهيرة التي لاقت رواجًا بين المصريين لما تحمله كلمتها من معاني وطنية تأكد على صلابة المصري وصموده أمام التحديات، إلا وقامت بتكرار نفس الأمر بسرقة الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان، وإن دل ذلك يدل على إفلاس تلك القناة والعاملين بها، وافتقارهم للمهنية والفكر والإبداع الأمر الذي جعاهم يلجأوا لأسلوب السرقة المعتاد لانقاذ شاشاتهم من الإفلاس.

 

 

وذاعت قناة مكملين اليوم أغنية «هما عوزينها فوضي»، الأغنية الجديدة التي أطلقها الفنان محمد رمضان، كشف من خلالها تأمر المقاول الهارب محمد علي مع جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين بالخارج لنشر الفوضي في مصر وزعزعة الاستقرار وإطلاق دعوات مشبوهه هدفها اسقاط مصر.

واستخدمت قناة مكملين أدوات المونتاج لتحريف أغنية محمد رمضان، وليست هذه السرقة الأولي ولن تكون الأخيرة في تاريخ تلك القنوات التي تتخذ من الدين ستارًا، وتحرم السرقة على شاشتها، وتبيح لنفسها انتهاك حقوق الملكية الفكرية والاستيلاء على أعمال الغير، أليس ما تفعله مكملين ومن على شاكلتها يعد سرقة؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق