بأعلام مصر وهتافات "معاك يا سيسي".. مظاهرات داعمة للرئيس بكورنيش السويس

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 03:11 م
بأعلام مصر وهتافات "معاك يا سيسي".. مظاهرات داعمة للرئيس بكورنيش السويس
السويس- محمد أبو ليلة:

احتشد مواطنون اليوم بعد صلاة الجمعة في محافظة السويس تأييداً للرئيس عبد الفتاح السيسي ورفعوا علم مصر وصور السيسي رافضين دعوات الجماعة الإرهابية بالتظاهر رافعين شعار تحيا مصر 
 
ورفض الأهالي أي دعوات للتظاهر وإعمال التخريب معلنين دعم الرئيس السيسي والجيش والشرطة ورافضين دعوات التظاهر أو التخريب. 
 
وبدأت التجمعات المؤيدة للرئيس السيسى، بكورنيش السويس الجديد، بمشاركة العشرات من أهالى السويس، وعبر المتظاهرون في هتافاتهم عن رفضهم لأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، وأبواقها الإعلامية. 
 
وقال محسن صبري صاحب 50 عاما وأحد أهالي السويس المؤيدين للرئيس السييي في تصريحان خاصة لليوم السابع انه سيظل داعم للسيسي ولجيش مصر لانهم الحصن الأمن لمصر من أعدائها، مضيفا" ازاي ننسي كل الإنجازات اللي اتعلمت ونمشي ورع كلام الإرهابيين، الإخوان والي معاهم عايزين يخربوا البلد وعمرهم ما كان قلبهم علي البلد. 
 
بينما يؤكد أحمد سعيد ٢٩ عام أنه خرج من بيته اليوم لتأكيد علي ان الشعب كله يحب السيسي،" إذا كانوا هما بيوهموا الناس بمظاهرات مفبركة، يبقي لازم ننزل ونوريهم دعمنا للسيسي".
 
بينما ذهب عدد من أهالي محافظة السويس صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة للتعبير عن حبهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث سيتوجه المئات من أبتاء المدينة الباسلة إلى ميدان المستشار هشام بركات وميدان المنصة من أجل تأييد الرئيس السييس والجيش. 
 
رافضين دعوات الجماعة الإرهابية وأعوانها التي تسعي لتخريب البلاد علي حد قول عدد من المشاركين، والدين رفعوا لافتات كتب عليها تحيا مصر بالإضافة لعلم مصر.
 
كما حرص عدد من أهل الفن على المشاركة فى دعم وتأييد الرئيس السيسى والقوات المسلحة المصرية، والتى تنطلق بعد صلاة الجمعة، من ميدان الشهيد هشام بركات –رابعة سابقا– لمواجهة تلك الأصوات التى تهدف للنيل من استقرار الوطن وتفتيت أطرافه، وحرص كل منهم على تسجيل فيديو قصير أعلنوا فيه تأييدهم للرئيس.

WhatsApp Image 2019-09-27 at 3.01.01 PM
 
 
WhatsApp Image 2019-09-27 at 3.01.03 PM (1)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق