لم يتغير حرف.. «البوست الدوار» يعكس غباء لجان الإخوان الإلكترونية (صور)

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 05:22 م
لم يتغير حرف.. «البوست الدوار» يعكس غباء لجان الإخوان الإلكترونية (صور)

 

يبدو أن غباء اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان عرض مستمر، إذ كرر العشرات من أفراد اللجان الإلكترونية الممولة من جماعة الإخوان الإرهابية بوست علي موقع التواصل الالكترونية «فيسبوك» بالتزامن مع دعوات التظاهر التي تمت اليوم، و يناول البوست حوار بين ضابط بأحد الكمائن ومواطن خلال عملية التفتيش، إذ ادعى البوست كذبا، دعم أحد ضابط شرطة للمتظاهرين.

ونص البوست المزعوم: «لجنة فتشت موبايلي الضابط سألني: أنت مع السيسي ولا ضده؟ قلت له أنا مع مصر وضد أي حد ضد مصر، ضحك وقالي تبقي ضد السيسي، ربنا يوفقكم بكرة وسابني مشيت.شكرا أيها الضابط الوطني الشريف الجدع، ربنا يكتر من أمثالك. تقول إن هذا الأمر حدث مع قريب لها قبل ربع ساعة».

d7204f36-3a7b-4065-a0bc-d8ec1bd60538 (1)

 هذه ليست أول مرة يتم تداول بوست بين أنصار وأعضاء الجماعة الإرهابية، حيث دائما ما كل الأحداث يكون هناك ما يعرف بالبوست الدوار الذي تعيد نشره أعضاء دون أي تعديل أو تغيير في محتوى هذا المنشور، الذي يتم تداوله علي نطاق واسع لإعطاء رسالة ما، دائما تكزن هذه الرسالة كاذبة وليس لها أساس من الصحة وتكون أغلب الحسابات التي تنشر هذا البوست كتائب إلكترونية تمولها الجماعات الإرهابية.
 
b64bda38-c676-41a5-b925-cc4d1f76a4ee

 فيما لا يمكن فصل هذه  الوقعة عن دعوات جماعة الإخوان للتظاهر التي لم تلق ترحيب من المواطنين كذلك قيام قنوات الإخوان وفي مقدتهم الجزيرة القطرية، بنشر أخبار وفيديوهات مفبركة عن وجود تظاهرات في عدد من المحافظات، لخدعة المواطن وإقناع المواطنين إن هناك تظاهرات وهذا غير صحيح.

في المقابل شن عدد من النشاط هجوم على أعضاء الإخوان ولجانهم الإلكترونية بسبب فبركتهم القصص والمواقف لتحفيز المواطنين على المشاركة في دعوات التظاهر التي لم تلق ترحيب من جانب المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق