«روسيا اليوم» تستفز المصريين باستطلاع رأي مشبوه عن الاحتجاجات (صور)

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 06:05 م
«روسيا اليوم» تستفز المصريين باستطلاع رأي مشبوه عن الاحتجاجات (صور)
استطلاع روسيا اليوم منذ قليل
دينا الحسيني

دائماً ما يصر موقع روسيا اليوم على نشر مواد يستهدف بها الداخل المصري، منذ قليل نشر الموقع المحسوب على الحكومة الروسية استطلاع رأي أجراه  يسأل خلاله "هل ترى الاحتجاجات في مصر؟، ووضع إجابتين فقط وهما عفوية أو سياسية، وتعمد الموقع ذكر احتجاجات رغم أن الصور والفيديوهات التي تناقلتها وسائل إعلام مصرية وأبرزتها وسائل إعلام عالمية أظهرت حشود بالآلاف لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في حب مصر للحفاظ عليها من مخطط الفوضى. 

روسيا اليوم

 

وعلى ما يبدو أن مسؤلي روسيا اليوم تعمدوا تجاهل الحقيقة بأنه ليس هناك أية إحتجاجات في الداخل المصري، وغضوا الطرف عن ردود أفعال المصريين علي السوشيال ميديا التي ردوا بها علي أكاذيب إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، ولم يلتزموا المهنية في نقل فيديوهات وصور وتعليقات المصريين الذين احتشدوا أمام المنصه ليوحدوا كلمتهم " لا للفوضي .. لا لإسقاط الدولة" وسط هتافات ترحب بعودة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات روسيا اليوم
 

استطلاع روسيا اليوم ليس السقطة الأولى للموقع الذي لا يفوت فرصة أو مناسبة لإقحام نفسه في شئون المصريين بما يخالف الحقيقة، فسبق وأن أشعل موجة غضب بين المصريين بسبب تناوله لتقارير أجنبية تضر بالاقتصاد المصري بأرقام مغلوطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة