منتهى الإفلاس.. الجزيرة تذيع مشاهد قديمة من 2011 على أنها من مظاهرات الغضب اليوم (فيديو)

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 07:40 م
منتهى الإفلاس.. الجزيرة تذيع مشاهد قديمة من 2011 على أنها من مظاهرات الغضب اليوم (فيديو)

 
 
إن لم تستح فافعل ما شئت، لعل هذه المقولة هي أكثر ما يفسر كذب وخداع قناة الجزيرة القطرية التي اعتادت فبركة وخدع المصريين، خاصة بعد فشل دعوات التظاهر التي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية اليوم بالميادين والشوراع الرئيسية، مما اضطر الجماعة إلى فبركة بعض الأخبار والمشاهد على أنها من مظاهرات اليوم. 
 
 خلال تغطية القناة القطرية والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لأحداث اليوم، أذاعت لقطات قديمة منذ ثورة يناير 2011 على أنها لقطات حديثة للتظاهرات اليوم، التي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية بسبب فشل دعوات التظاهر اليوم، وعدم وجود أحداث جارية لنقلها باستثناء الدعوات التي وجهتها بعض القوى السياسية للتجمع أمام النصب التذكاري بمدنية نصر لتأييد الرئيس السيسي والتي حضرها الآلاف. 
 
 قطعت قنوات الإخوان الإرهابية البث المباشر الذي كانت تذيعه لتجمعات بعض المواطنين صباح اليوم، ونقلت فيديوهات أرشيفية دون أن تنوه إلى أن هذه الفيديوهات قديمة وأرشيفية.      
 
 
 سقطت آخر ورقة توت، كانت تستر كذب قناة الجزيرة المؤيدة لجماعة الإخوان، والتي نقلت مشاهد لتجمع بعض المواطنين على أنها في منطقة الوراق بالجيزة، وكذلك ذاعت نفس المشاهد على جزء من الشاشة على أنها من محافظة قنا بصعيد مصر، رغم أن المشهد مكرر ولا يوجد أي خلاف بينهم.
 
كذلك نقلت الجزيرة  فيديو لتظاهرات تأييد المواطنين للرئيس السيسي، والحفل المقام حاليا بمدينة نصر وكتبت عليه مشاهد من التظاهرات المعارضة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق