في دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بالمعادي: زوجة تصيب زوجها بـ 18 غرزة

الأحد، 29 سبتمبر 2019 12:00 م
في دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بالمعادي: زوجة تصيب زوجها بـ 18 غرزة
خلافات زوجيه

أمام محكمة الأسرة بالمعادي، أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، مدعيا أن زوجته قامت بحبسه داخل منزل الزوجية، ومنعته من الذهاب إلى عمله، وتعدت عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض، لتصيبه بعدة جروح استلزمت 18 غرزة، عقابا له على تبديده مبلغ مالى من ميزانية المنزل دون إذنها.

وأثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية، أضاف الزوج جمال. م. ال (31 عاما): 4 سنوات زواج تسببوا لى بالإصابة بالاكتئاب والضغط، زوجتي سيدة لا تعرف معنى الرضا، كل تصرف لي تواجهه بالسخط، وعندما اشكوها لأهلها تعاقبني بالسب والإساءة التي لا يقبلها رجل على نفسه، إلى أن تطورت الخلافات بيننا بتعديها على بالضرب أمام أهلي.

ويكمل: «شاء قدرى وأوقعنى فى من لا ترحم أفترت عليا، ولاحقتنى بالبلاغات والتهم الكيدية، لتجبرنى على العيش معها، هربا من السجن بسبب قائمة المنقولات والمؤخر، والنفقات، وخوفا على حرماني من ابنتي، وتركها تعيش بمفردها مع أم لا تعرف الرحمة».

ويضيف: «حاولت أن أكون مسالم طوال زواجنا، تجنبا لافتعالها الشجارات، فاستغلت طيبتى وقررت أن تسيطر على المنزل، فكانت من تملك زمام الأمور بالقوة، وإذا قمت بالشكوى لأهلها تقوم - على حد وصفها-، بتعليمى الأدب، لتنشب مشاكل جسيمة حتى وصل الأمر بأن فرضت على عدم الخروج إلا برفقتها لتضمن تضيق الخناق على».

ويؤكد: حاولت إرضائها دون فائدة لتصاب بالجنون وتنهال على بواسطة سلاح أبيض، فاض بى الكيل وأصبحت أخشى أن يجمعنى وإياه مكان بمفردنا، وفي أخر خلاف استلزم 18 غرزه عقابا لي على تبديد مبلغ مالي من ميزانية المنزل دون إذنها».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق