التعادل السلبي ينهي دربي مدريد.. وبرشلونة يفوز لأول مرة خارج «كامب نو»

الأحد، 29 سبتمبر 2019 01:00 م
التعادل السلبي ينهي دربي مدريد.. وبرشلونة يفوز لأول مرة خارج «كامب نو»
مباراة ريال مدريد واتلتيكو

فشل ريال مدريد في الفوز بقمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، التي جمعته مع فريق أتلتيكو مدريد، مساء السبت فى لقاء الديربي، على ملعب «واندا متروبوليتانو»، في الليجا، بعدما فرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء، فيما حقق برشلونة أول فوز له خارج ملعبه فى جميع المسابقات، بعد 6 مباريات فى الليجا ولقاء بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

ديربي مدريد

انحصر اللعب في وسط الملعب، طوال أحداث المباراة، حيث لم يتم تهديد مرمى حارسي الفريقين كلا من يان أوبلاك وتيبو كورتوا، بفرص خطيرة. وكانت أخطر فرص المباراة، في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد تصدى حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، لرأسية المهاجم الفرنسي، ببراعة كبيرة.  

بهذه النتيجة حافظ ريال مدريد على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة،بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على أن فريقه كان يستحق أكثر من النقطة التي حصل عليها، بعد تعادله السلبي مع غريمه أتلتيكو مدريد.

قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي، عقب نهاية المباراة: «دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز، ربما كان ينقصنا شيء ما ولكننا قدمنا مباراة جيدة، وأعتقد أننا كنا نعانى نقص فى  إنهاء الهجمات بشكل جيد وتسجيل الأهداف».

ومن ناحية أخرى، أصبح فريق ريال مدريد، الوحيد فى الدوري الإسباني هذا الموسم، الذى لم يتلقى أى هزيمة، بعد تلقى فريق أتلتيك بلباو الخسارة أمام فريق فالنسيا، بنتيجة 1 - 0.  

برشلونة يحقق فوزه الأول

نجح برشلونة فى تحقيق فوزا ثمينا، على حساب مضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت، على ملعب "كالسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

 

سجل ثنائية فريق برشلونة فى شباك خيتافى، النجم الأوروجوايانى لويس سواريز والمدافع جونيور فيربو، فى الدقيقتين 41 و 49 من زمن المباراة. وحقق برشلونة أول فوز له خارج ملعبه فى جميع المسابقات، بعد 6 مباريات في الليجا ولقاء بوروسيا دورتموند بدورى أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق