بعد تألقه مع أستون فيلا.. تريزيجيه ينتظر مولوده الأول

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 05:57 م
بعد تألقه مع أستون فيلا.. تريزيجيه ينتظر مولوده الأول
تريزيجيه

ينتظر محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي استون فيلا الانجليزي خبراً سعيداً خلال الايام القادمة.
 
محمود تريزيجيه الذي تم استدعاءه لقائمة منتخب مصر لخوض مباراة بتسوانا الودية المحدد لها 14 أكتوبر المقبل، ضمن استعدادات "الفراعنة" للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 في الكاميرون، يستعد لإستقبال المولود الاول خلال الايام القادمة.
 
وكان محمود تريزيجيه حرص على اصطحاب زوجته وعدد من أفراد عائلته إلى إنجلترا، بعدما أنضم لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي نحو 9 ملايين جنيه استرليني.
 
وقدم محمود تريزيجيه مستويات مميزة مع استون فيلا نالت إعجاب جماهير "الفيلانز"، وصحافة مدينة "برمنجهام" التي ينتمي إليها نادي أستون فيلا.
 
وتألق محمود تريزيجيه في تعادل أستون فيلا مع بيرنلي بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وجاء هدفي أستون فيلا عن طريق أنور الغازي وجون ماكجين في الدقيقتين 33 و79 على التوالى، بينما جاء هدفي بيرنلي عن طريق جاي رودريجيز وكريس وود في الدقيقتين 68 و81 من عمر المباراة.
 
وجاء هدف استون فيلا الثاني من صناعة رائعة للنجم المصري محمود تريزيجيه الذي شارك في الدقيقة 70 بدلاً من أنور الغازي الذي تعرض للإصابة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق