بعد مواجهة «كانو سبورت».. هل يعيد «فايلر» تشكيل قائمة الشياطين الحمر؟

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 09:00 ص
بعد مواجهة «كانو سبورت».. هل يعيد «فايلر» تشكيل قائمة الشياطين الحمر؟
الأهلي

تغييرات متعددة متوقعة في تشكيلة النادي الأهلي سواء في اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين، وذلك بعد فوزهم بثنائية نظيفة على «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية، وهي المباراة التي تعد بمثابة فرصة لاستكشاف اللاعبين والوقوف على مستواهم.

من جانبه أكد «رينيه فايلر» أنه مُستمر فى اتباع سياسة التدوير لاختيار أفضل العناصر، خاصة أنه تولى المسئولية منذ فترة قصيرة، مبدياً رضاه على تطور أداء اللاعبين سواء على المستوى الدفاعى أو الهجومى، معلقا: «لا زلت فى مرحلة استكشاف اللاعبين والهدف من التدوير هو الوقوف على مستوى لاعبى الفريق»، موضحا أن لاعبى الأهلى ينافسون بعضهم البعض بهدف دخول تشكيلة الفريق الأساسية، مضيفا أنه يفكر في كل مباراة يلعبها بشكل منفصل سواء على المستوى المحلى أو القارى.

وتسببت مباراة كانو سبورت فى إعادة ترتيب لاعبي الوسط، حيث ترك إليو ديانج المركز الأخير لحسام عاشور، ليزاحم الثنائي حمدي فتحى وعمرو السولية على مقعد فى التشكيلة الأساسية، وذلك بعد ظهوره بمستوى استثنائى فى مباراة كانو سبورت.

واعتمد «فايلر» على معظم لاعبى الوسط الذي كانوا يشاركون بانتظام مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، وعلى رأسهم ثنائي الارتكاز حمدي فتحى وعمرو السولية، والذين احتفظا بموقعهما الأساسي فى التشكيلة الحمراء مع قدوم فايلر قبل أن يدخل ديانج الحسابات الفنية.

وثبّت رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلى، أقدامه فى دفاع الأهلى بعد تعافيه التام من الإصابة وذلك بعد ظهوره بمستوى طيب فى مباراة كانو سبورت، والتي شارك فيها بشكل أساسي رغم عودته من الإصابة بسبب معاناة خط الدفاع الأحمر من غياب أكثر من لاعب مؤثر بسبب الإصابة، وعلى رأسهم محمود متولى وياسر إبراهيم.

كما استعاد صلاح محسن نغمة التهديف واستطاع إحراز هدف فى مرمى كانو سبورت، ليعيد نفسه للصورة رغم وجود منافسة شديدة على قيادة خط الهجوم بين أكثر من لاعب على رأسهم المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاى، وكذلك مروان محسن والذى تعرض لإصابة قوية فى الوجه ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وظهر وليد سليمان بمستوى طيب فى مواجهة كانو سبورت ليضع نفسه فى دائرة المنافسة مع محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأساسى، والذى يشارك بشكل منتظم منذ تولى السويسرى رينيه فايلر المسئولية الفنية للفريق الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق