5 عرائس ماريونيت يستخدمهم إعلام الأخوان مقابل المال للتحريض على مصر

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 11:07 م
5 عرائس ماريونيت يستخدمهم إعلام الأخوان مقابل المال للتحريض على مصر
اعلام الاخوان
نرمين ميشيل

يعرف عن الجماعات الإرهابية بأنها تسعى دائما للأستعانة ببعض ما يمكن وصفهم بعرائس الماريونيت لسهولة إلغاء عقلهم  وتفكرهم  مقابل المال ،لذلك لنشر أفكارهم التحريضية السخيفة، وتداول الشائعات المفبركة ليصب كل هذا داخل هدف واحد وهو التحرض على إسقاط الدولة المصرية .

 ترصد "  صوت الأمة  " ابرز هؤلاء العرائس التي استعانت بهم قنوات الإرهابية ، لمساندتهم في تحقيق أهدافهم مخططها  الخبيثة.

c
 

هشام عبد الله

بعد فشله فى الظهور الكوميدي ومحاولة التأثير على المواطنين فى ظل حالة الوعي الكبيرة بمخططات وأهداف جماعة الإخوان الإرهابية، فى برنامج "ستديو 25" اضطر للظهور فى برنامج توك شو مسائي في قناة الشرق محالا نشر أكاذيب وشائعات جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 

646


عطوة كنانة

يظهر عطوة كنانة، فى شكل شخصية كبيرة السن، محاولا الظهور بشكل كوميدى، من اجل نشر الشائعات والأكاذيب عن الدولة المصرية والتحريض ضدها، حتى تم الاستعانة به من قبل الإرهابى الهارب محمد على فى محاولة لنشر الفوضى والتخريب والعنف داخل الدولة المصرية.

 

sssssssssss

الشاب أشرف

كان الاخوانى الهارب عبد الله الشريف يظهر فى شخصية الشاب اشرف من خلال تغيير الشكل والصوت، حتى يبث سموم جماعة الإخوان داخل المواطنين، من خلال التعليق على الأحداث المختلفة بوجهة نظر أخوانية.

Capture

محمد شومان

يعد من الفنانين الهاربين الذين باعوا وطنهم من أجل الانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك فى إطار خطة الجماعة الإرهابية للاستعانة بممثلين كوميديا حتى تستطيع الوصول إلى فئات مختلفة من الشعب المصري، لنشر أفكارها التحريضية.

 

30651-جلال-جادو-بعد-اخلاء-سبيله

جلال جادو

فى محاولة فاشلة تضاف إلى قائمة الفشل الذي تعانى منها قنوات الإخوان فى تركيا، قررت قناة وطن اللجوء إلى حيلة فاشلة من خلال تحويل المذيع الهارب جلال جادو إلى فلاح بسيط، حيث يظهر على الشاشة الإرهابية مرتديا جلباب، حتى يتحدث بطريقة بسيطة تستطيع الوصول إلى المواطنين البسطاء في القرى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق