«وش السعد» على صبحي والشحات وأجاي.. فايلر يحي آمال 6 لاعبين

الخميس، 03 أكتوبر 2019 08:00 م
«وش السعد» على صبحي والشحات وأجاي.. فايلر يحي آمال  6 لاعبين
الاهلي

أصبح المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر وش السعد على عدد من اللاعبين الذين بدأوا يبرزوا بشكل واضح مع الفريق في المباريات الماضية، ويصبحوا نجوم شباك بعد فترة من التذبذب في المستوى.
 
ومع قدوم السويسرى رينيه فايلر قد ظهر ذلك جليًُا إحياءه آمال 6 لاعبين فى الظهور من جديد وباتوا على مقربة للإنضمام للمنتخباتهم الوطنية بعد الإبتعاد عنه خلال الفترة الماضية وهم :-

جونيور أجاي

أصبح النيجيرى جونيور اجاى المهاجم الأول للأهلى بعدما اعتمد عليه فايلر فى لقاء الزمالك بالسوبر المحلى ونجاح اللاعب فى إحراز هدفين من الثلاثة التى فاز بها المارد الاحمر على القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ورغم اقتراب أجاى من الرحيل عن الأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، إلا أنه استعاد تألقه من جديد وبات احد مواطن القوة للأهلى ، وهو ما دعا فايلر للتساؤل عن الشخص صاحب فكرة الإستغناء عن أجاى .

حسين الشحات

تبدل حال حسين الشحات تماما مع الأهلى منذ قدوم فايلر فبعدما كان اللاعب يمثل لغزا منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية وظهوره بشكل سئ ، اختلف الامر تماما خلال المباريات الماضية بعدما نجح الخواجة السويسرى فى توظيفه بالشكل المناسب للإستفادة من سرعته الفائقة فى اللعب والتمرير وهو ما نجح فيه اللاعب بالشكل الأمثل .

وأصبح حسين الشحات فى وقت قياسى أهم الاوراق التى يعتمد عليها فايلر فى التشكيلة الأساسية الذى اقترب كثيرا من الإنضمام للمنتخب الوطنى بعد مجهوده الرائع مع القلعة الحمراء .

رمضان صبحي

سجل رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقمًا مميزًا خلال ولاية السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ، بعدما أحرز رمضان صبحي هدف التقدم للنادي الأهلي في شباك الإنتاج الحربي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، ونجح رمضان في تسجيل ثاني أهدافه مع الأهلي فى الدورى هذا الموسم، بعد هدفه في شباك سموحة في الجولة الأولى، وخلال 4 مباريات خاضها رمضان تحت قيادة رينيه فايلر أحرز 4 أهداف بواقع هدفين فى الدورى ومثلهما فى دورى أبطال افريقيا أمام اطلع بره الجنوب سودانى وكانو سبورت الغينى، بينما سجل اللاعب نفس عدد الأهداف في 20 مباراة مع الفريق الأحمر خلال الموسم الماضي.
 

 

عمرو السولية

تبدل حال عمرو السولية فى وسط النادى الأهلى ، بعدما نجح فى لفت الأنظار خلال الفترة الماضية واعتمد عليه فايلر فى المباريات التى خاضها الفريق تحت يديه ويعد من اللاعبين القلائل الذين لم يشملهم سياسة التدوير بالمارد الاحمر .

واقترب السولية من الانضمام للمنتخب من جديد بعد فترة طويلة من الغياب ، خاصة وأن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى من المدربين الذين يثقون كثيرا فى إمكانيات مدافع وسط الإسماعيلى السابق .

حمدى فتحي

 

مدافع وسط الأهلى الذى تألق بشكل ملاحظ مع فايلر وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية للمارد الاحمر ، وقد اقترب اللاعب من الإنضمام للمنتخب الوطنى بعد ادائه اللافت مع فريقه بالإضافة لصغر السن .

أحمد فتحى

استعاد أحمد فتحى فورمة المباريات من جديد بعدما شارك مع الأهلى فى معظم المباريات فى عقر فايلر الذى اعتمد على فتحى بسبب قوته البدنية وحاجة الخواجة إلى لاعب قوى فى مركز الظهير الأيسر .

وقد اقترب أحمد فتحى من العودة من جديد لصفوف المنتخب الوطنى خاصة وان حسام البدرى مقتنع جدا باللاعب وإمكانياته الفنية .  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق