في معسكر البدري الأول مع الفراعنة.. مفاجآت بالجملة

السبت، 05 أكتوبر 2019 07:00 م
في معسكر البدري الأول مع الفراعنة.. مفاجآت بالجملة
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى، قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى صفوف المنتخب فى معسكره، الذى يبدأ يوم الاثنين المقبل.
 
 
WhatsApp Image 2019-10-05 at 7.16.14 PM
 
 
ويستمر معسكر المنتخب الوطني حتى لقاء بتسوانا الودي المحدد له 14 أكتوبر الحالى، وضمت القائمة 19 لاعبا إلى جانب الرباعى المحترف فى أوروبا محمد الننى وأحمد حجازى ومحمود حسن تريزيجية وأحمد حسن كوكا.
 
وضمت القائمة مفاجآت بالجملة، ففى حراسة المرمى ضم كل من: محمد الشناوى ومحمد عوّاد ومحمد بسام، بينما تم استبعاد أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز من الحسابات.
 
وضمت القائمة كل من رجب بكار وأحمد فتحى ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن اشرف وعبد الله جمعة ومحمد حمدى وطارق حامد وعمرو السولية وحمدى فتحى وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد. 
 
وقال حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب فى تصريحات للموقع الرسمى لاتحاد الكرة، إن استقرار الجهاز الفنى جاء على ضم 23 لاعبا وتقنين عدد اللاعبين المنضمين للمعسكر لفرض الجدية والتركيز وإضفاء الطابع الرسمى على مباراة بتسوانا الودية المقبل لتحقيق أكبر مكاسب فنية.
 
وأضاف المدير الفنى للمنتخب أن الجهاز الفنى حرص على ضم وجوه جديدة تنضم لأول مرة بهدف التعرف أكثر على شخصيتهم وإمكانياتهم بشكل كبير قبل مواجهتى كينيا وجزر القمر فى نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، كما تأتى اختيارات القائمة وفقا لأولويات هذه المرحلة، وذلك لا يعنى خروج غير المنضمين من حسابات الجهاز الفنى، لاسيما أن هناك فترة كبيرة بعد مواجهتى كينيا، وجزر القمر نوفمبر المقبل تتجاوز الـ3 أشهر كفيلة بإتاحه الفرصة أكبر لدى الجهاز الفنى لمتابعة كل العناصر وتقيمها بشكل أعمق بما يخدم مصلحة المنتخب.
 
وتابع البدرى أنه تقرر أن تخلو هذه القائمة من لاعبى المنتخب الأولمبى، حرصًا على دعم شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبى، والحفاظ على برنامج إعداده للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا بالقاهرة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 بالإضافة إلى منح الفرصة للاعبين آخرين.
 
وأكد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى قرار إعفاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى من الانضمام للمعسكر الحالى، للرغبة فى إراحته وتخفيف عبء المباريات عليه فى هذه الفترة بهدف التعافى والتخلص من الإجهاد الناتج عن مشاركاته المتتالية مع ناديه حتى يكون فى كامل عافيته البدنية والذهنية للمشاركة فى الارتباطات الرسمية المقبلة.
 
كما حرص الجهاز الفنى على التعامل مع المشاكل التى واجهته فى مركز رأس الحربة واختيار للاعبين لا يلعبون بصفة أساسية مع أنديتهم إلا أنهم يجيدون اللعب تحت ضغطوباعتبارهم هم أفضل المتاح في الفترة الحالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة