ليستر سيتى يلجأ إلى الشرطة البريطانية لحماية لاعبه المتسبب فى إصابة محمد صلاح

الأحد، 06 أكتوبر 2019 09:52 ص
ليستر سيتى يلجأ إلى الشرطة البريطانية لحماية لاعبه المتسبب فى إصابة محمد صلاح
تعرض محمد صلاح للأصابة خلال مباراة ليفربول وليستر سيتى

 
امتدت آثار الإصابة التى تعرض لها النجم الدولى محمد صلاح، لاعب ليفربول إلى خارج ملعب "أنفيلد"، الذى شهد أمس لقاء ناديا ليفربول وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما قرر نادي ليستر سيتي اللجوء إلى الشرطة بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها حمزة تشودري لاعب وسط الفريق الذى تسبب في إصابة محمد صلاح خلال المباراة.
 
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية أن حمزة تشودري لاعب وسط ليستر سيتي تعرض لإهانات عنصرية من جانب بعض مشجعي ليفربول الذين أبدوا غضبهم الشديد تجاه تدخله العنيف ضد محمد صلاح، الذي لم يتمكن من إكمال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1 بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة ليستر سيتي وصفت التعليقات العنصرية التي تعرض لها حمزة تشودري بـ"المروعة"، مما دفع النادي لإبلاغ الشرطة للتعامل مع المشجعين أصحاب تلك التعليقات، مشيرة إلى أن السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو المجتمع.
 
وعقب المباراة أبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول انزعاجه الشديد من إصابة محمد صلاح قائلاً، "لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بذلك التصرف لقد كان متهور جداً، صلاح تخطي المدافع بشكل جيد وكان بعيد عنه اللاعب تعمد إيذائه بتلك الطريقة الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد".
 
ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة بالمركز الثالث.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق