ليفربول يفقد خدمات محمد صلاح.. هل يتأثر النادي الإنجليزي؟

الأحد، 06 أكتوبر 2019 07:00 م
ليفربول يفقد خدمات محمد صلاح.. هل يتأثر النادي الإنجليزي؟
محمد صلاح

خطفت إصابة محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الأضواء من فوز فريقه الثامن على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1 ، في المباراة التي جمعتهما بملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة «البريميرليج».
 

الإصابة تهدد مشاركة محمد صلاح في قمة مانشستر يونايتد وليفربول

وأصيب محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 - 1، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.
 
ويترقب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها محمد صلاح لاعب منتخب مصر خلال الساعات القادمة، لتحديد حجم الإصابة والفترة التي يحتاجها النجم المصري للتعافي من الإصابة.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح قد تضع يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في ورطة، حال غيابه عن المشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديى مانشستر يونايتد وليفربول يوم 20 أكتوبر بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة.
 

لاعب ليستر سيتي يعرقل محمد صلاح

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول انزعاجه الشديد من إصابة محمد صلاح قائلاً: «لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بذلك التصرف لقد كان متهورا جداً، صلاح تخطي المدافع بشكل جيد وكان بعيدا عنه لكن اللاعب تعمد إيذاءه بتلك الطريقة الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد».
 
ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي أمام مانشستر يونايتد، لمواصلة الحفاظ على الصدارة بفارق مريح عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

محمد صلاح يتعرض للعرقلة في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق كبير على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة بالمركز الثالث.

لاعب ليستر سيتي يتعرض لإهانات عنصرية من جماهير ليفربول

في ذات الصدد، قرر نادي ليستر سيتي الإنجليزي اللجوء إلى الشرطة بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها حمزة تشودري لاعب وسط الفريق بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح.
 
وذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية أن حمزة تشودري لاعب وسط ليستر سيتي تعرض لإهانات عنصرية من جانب بعض مشجعي ليفربول الذين أبدوا غضبهم الشديد تجاه تدخله العنيف ضد محمد صلاح الذي لم يتمكن من إكمال المباراة.
 
محمد صلاح يعاني من اصابة في الكاحل
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة ليستر سيتي وصفت التعليقات العنصرية التي تعرض لها حمزة تشودري بـ«المروعة» مما دفع النادي لإبلاغ الشرطة للتعامل مع المشجعين أصحاب تلك التعليقات، مشيرة إلى أن السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو المجتمع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق