بسبب انتماءاتهم المتطرفة.. فصل 1070 معلما من الخدمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:44 م
بسبب انتماءاتهم المتطرفة.. فصل 1070 معلما من الخدمة
وزارة التربية والتعليم

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فصل 1070 معلم، لهم انتماءات ولا يصلحوا أن يعملوا بالتربية والتعليم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية وهم نسبة صغيرة من أكثر من مليون معلم.

 
وأضافت خلال المؤتمر الصحفى، أن نظام التعليم الجديد بدأ العام الماضى ووصل إلى الصف الثانى الابتدائى والثانى الثانوى هذا العام، موضحة أن فلسفة تطوير التعليم والمناهج تكمن فى بحث المشاكل سواء الكثافات أو عجز المعلمين وهذه المشكلات موجودة والوزارة تسعى لحلها من الجزور، كما أن قطاع المعلمين يتم فيه إصلاح أمور إدارية كثيرة تتعلق بمستقبل المعلمين.
 
وهنأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المعلمين احتفالا بيوم المعلم العالمى، موضحة أن هناك شغل كبير يتم فى المناهج والإتاحة والكثافات والتقييم ويبقى فى القلب المعلمون.
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هذه المشكلات لها تاريخ ، وتضع الوزارة تصور حول حلول هذه المشكلات والتمويل اللازم لها، مؤكدة أن المشكلة فى التعليم ليست فى وزير ولكن فى مشكلات متراكمة والوزارة حاليا تسعى لحل جميع الحلول.
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم إنشاء مجلة لفتح باب حوار مع المعلمين نظرا لكثرة المشكلات والشائعات، كما يتم إطلاق البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف وضوابط التعليمية وإنهاء خدمة عناصر غير منضبطة فى مؤتمر صحفى غدا الثلاثاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة