«تخيل».. ننشر دليل موسم الرياض الترفيه والأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية (صور)

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 10:49 م
«تخيل».. ننشر دليل موسم الرياض الترفيه والأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية (صور)

 
«من عاصمة الطموح عاصمة المواهب، رياض الفرج، الابتكار والخيال القلب النابض للملكة العربية السعودية، نقول لك لو تقدر تخيل، تخيل مجتمع كله حياة وألوان وفرح، تخيل إذا كل شيء حولك تعرفه تغير، تخيل عالمك مسرح فيه أكثر من 100 عرض وعرض، تخيل أغرب المعارض والفنون والحفلات من حول العالم، تخيل أصالة تراثنا وتاريخنا بعيون مستقبلنا، تخيل وبالغ بخيالك مثل الشياهين التي تحلق في السماء، وتشوف رياض غير الرياض، لأننا من عمق المملكة من الرياض وأحلامها اللي ماتنام، بنبدأ موسم منسوج من الخيال. بنبدأ أكبر موسم في المملكة العربية السعودية، وأكبر موسم شهدته المنطقة كلها»، بهذه الكلمات استهلت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حديثها في دليل الترفيه بالرياض للموسم المقبل، والذي منتظر أن يشهد  3 آلاف فاعلية ترفيهية مختلفة، وفقاً لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية. 
 
تركى آل الشيخ، قال إن موسم الرياض سيبدأ بعد عدة أيام، بداية من يوم 11 أكتوبر الجارى، وسيشمل 3 ألاف فاعلية ترفيهية مختلفة.
 
 دليل الترفيه، عرض لبعض الفعاليات التي سيتضمنها موسم الرياض المقبل، كالنافورة الرقاصة، والتي سيتمكن المواطن من مشاهدة عروض ثلاثية الأبعاد يتداخل فيها النار بالماء بالدخان، في تجربة خرافية تعرض بالمنطقة لأول مرة، فضلاً عن سباق الألوان، والذي سيكلل الفائز به بميداليات تذكارية، بالإضافة إلى فترة ليالي المحروسة، والتي ستسضيف فيها الرياض فنانون من مصر، ينقلون للملكة أجواء حي السيدة والحسين وجامع الأزهر.
 
وكان قد قال الميتشار تركي آل الشيخ فى فيديو له عبر حسابه بموقع "تويتر": " أتمنى أن لا نسمع بأنه لا يوجد لدينا سوى فعاليات الغناء، يوجد فقط 50 فعالية غنائية من أصل 3 آلاف أى أنه يوجد 2950 أخرى".
 
ويستمر موسم الرياض حتى منتصف ديسمبر، وأكد آل الشيخ أن الموسم سيكون أكبر موسم فى المملكة، وستقام فعالياته بـ12 منطقة داخل الرياض. 
وتابع أن أكثر من 520 مكان في 12 زون تم بيعهم لشبابا وشابات سعوديات، 100 في المئة".
كما نشر آل الشيخ مقطعا آخر، كتب عليه معلقا: "موسم الرياض ... جاهزين يا بنات؟".
 
RS_Directory-1 copy
 
RS_Directory-2 copy
 
RS_Directory-3 copy
 
RS_Directory-4 copy
 
RS_Directory-5 copy
 
RS_Directory-6 copy
 
RS_Directory-7 copy
 
RS_Directory-8 copy
 
RS_Directory-9 copy
 
RS_Directory-10 copy
 
RS_Directory-11 copy
 
RS_Directory-12 copy
 
RS_Directory-13 copy
 
RS_Directory-14 copy
 
RS_Directory-15 copy
 
RS_Directory-16 copy
 
RS_Directory-17 copy
 
RS_Directory-18 copy
 
RS_Directory-19 copy
 
RS_Directory-20 copy

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق