خلال ساعات.. سحب قرعة الدور الثالث لبطولة الكونفيدرالية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 02:00 م
خلال ساعات.. سحب قرعة الدور الثالث لبطولة الكونفيدرالية
بيراميدز

تقام فى السابعة مساء، اليوم الأربعاء، قرعة الدور الثالث لبطولة الكونفيدرالية التي تتأهل له الأندية التي لم تتأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال.
 
ويعد الزمالك بطل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية، والتي توج بصعوبة على حساب نهضة بركان المغربي بعد الهزيمة بهدف دون رد في لقاء الذهاب، ومن ثم الفوز بنفس النتيجة في مباراة الإياب التي أقيمت بملعب «برج العرب»، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي كانت في صف الفارس الأبيض ليتوج بالبطولة لأول مرة في تاريخه
 
وحجز بيراميدز مقعده بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب لدور الـ(32 الأول) على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (2–1)، فيما تأهل المصري للدور ذاته بعدما تفوق على ماليندي بطل زنجبار بنتيجة (7 – 2) في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

الأندية المتأهلة للدور الثالث بالكونفيدرالية
وتأهل (32) فريقًا إلى الدور الثالث في كأس الكونفيدرالية وسيتم سحب القرعة لتقام مباريات دور الـ(16) مكرر من مباراتي ذهاب وعودة على أن يتأهل (15) فريقًا يشاركون في دور المجموعات المقبل.

الفرق المتأهلة إلى دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية:
موتيما بمبي الكونغو وبيدفيست بطل جنوب أفريقيا وغالاكسي جنوب أفريقيا وزاناكو من زامبيا وبرولين من أوغندا وتريانغل من زيمبابوي وأدغوبي من بنين وحسنية أغادير ونهضة بركان من المغرب والمصري البورسعيدي وبيراميدز المصري وبانداري الكيني وإينوغو رينجرز من نيجيريا ودغولبيا المالي وسان بيدرو من كوت ديفوار وبارادو الجزائري.

الأندية المنتقلة من دوري الأبطال
هورويا كوناكري الغيني وكمبالا سيتي الأوغندي وكوتي دي أور من سيشيل وإليكت سبورت التشادي ويانغ أفريكانز التنزاني ويونياو دو سونغو من موزمبيق وكانو سبورت من غينيا الاستوائية والنصر الليبي وغورماهيا الكيني وفوسا جينيور من مدغشقر وكارا من توغو وأشانتي كوتوكو الغاني ونواذيبو الموريتاني وإنيمبا النيجيري والاتحاد الليبي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م