الزمالك يخاطب فيفا بشأن شكواه ضد كهربا

الخميس، 10 أكتوبر 2019 12:42 م
الزمالك يخاطب فيفا بشأن شكواه ضد كهربا

استفسر مسئولى نادى الزمالك من نظرائهم فى الاتحاد الدولى الفيفا عن مصير الشكوى التى قدمها النادى الابيض ضد لاعبه محمود عبد المنعم كهربا الذى انتقل لأفيس البرتغالى بدون علم النادى، لاسيما بعد الأنباء التى أفادت بتوقيع اللاعب للقلعة الحمراء.
 
وأنهى مسئولو النادي الأهلي جميع الاتفاقات مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي أفيس البرتغالي خلال زيارة اللاعب الأخيرة للقاهرة والتى شهدت الاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة التى بات إعلانها مسألة وقت ليس أكثر.
 
الاهلي تعاقد مع كهربا أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ في يناير المقبل وأن الطرفين اتفقا على جميع الأمور المالية والتى نالت رضا اللاعب بعدما تم وضعه ضمن نجوم الفئة الأولى ووفقاً لمصدر مُطلع في القلعة الحمراء فأن صفقة كهربا ستُكلّف الاهلي قرابة الـ60 مليون جنيه بواقع 55 مليون سيحصل عليها اللاعب في مدة التعاقد بجانب 5 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي البرتغالي وهو الشرط الذي سيتحمّله الأهلي حسب اتفاقه مع اللاعب خلال الفترة الماضية وقبل رحيله عن الزمالك وانتقاله للدوري البرتغالي مطلع الموسم الجاري.
 
وكلّف مسئولو الاهلي الشئون القانونية بالنادي كما استعان بخبير لوائح دولي للتأكد من قانونية وقوة موقف النادي في هذه الصفقة خاصة وأن نادي الزمالك هدد بتصعيد الموقف حال انتقال اللاعب للفريق الأحمر لذا يتطلع مسئولو الأخير لتأمين موقفهم في هذه الصفقة.
 
واشتعلت أزمة كهربا، بعدما حزم حقائبه وتعاقد مع نادى أفيس البرتغالي، ليدخل نزاعه مع القلعة البيضاء منعطفًا أكثر سخونة وإثارة لاسيما بعد أن منحه الاتحاد الدولى "فيفا" بطاقة مؤقتة وأقام الزمالك شكوى ضده.
 
المقربون من كهربا يؤكدون امتلاك اللاعب مستندات تثبت صحة موقفه مع الزمالك، وأن قرار رحيله سليم تمامًا ولا تشوبه أى شوائب قانونية من شأنها القضاء على مستقبله.
 
كهربا يطالب بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة عقب الموعد القانونى، وفقًا لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات مقبلة.
 
أزمة كهربا مع الزمالك بدأت بسبب رفض الإدارة البيضاء رفع المقابل المالى فى عقد اللاعب ومعاملته ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التى حصل عليها وتأكيدات الإدارة على ترضيته ماليًا بنهاية الموسم الحالى، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب الرحيل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق