المتحدة الوطنية لحقوق الانسان تكشف مؤامرات تميم وكراهيته لمصر

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:39 م
المتحدة الوطنية لحقوق الانسان تكشف مؤامرات تميم وكراهيته لمصر
محمد عبدالنعيم

كشف محمد عبد النعيم يحاول النظام القطري أن يوجه ضربة قاصمة للاقتصاد المصري بعد أن نجح الشعب المصري في إنهاء وجود جماعة الإخوان الإرهابية عبر التظاهرات المليونية في 30 يونيو 2013 والتي أطاحت بحكم المعزول محمد مرسي ونظامه القامعي الارهابي
 
وقال عبدالنعيم  يبحث نظام الحمدين في الدوحة عن تنفيذ مؤامرة جديدة للإضرار بأمن ومصالح مصر وشعبها حتى لو كانت تلك المؤامرة تقع على بعد آلاف الأميال من أراضيها.
 
ويجرى عملاء النظام القطري اتصالات مع مستثمرين بدولة نيكاراجوا التي تقع في أمريكا الوسطى لعرض المغامرة بأموال الشعب القطري في مشروع شق قناة ملاحية في أراضيها لربط المحيطين الأطلنطي والهادي بتكلفة قيمتها 50 مليار دولار أملا في أن يساهم هذا المشروع في التأُثير بالسلب على إيرادات قناة السويس.
 
 وأضاف نعيم ويأمل النظام القطري في أن ينزل العقاب بالشعب المصري ردا على إطاحته بجماعة الإخوان الإرهابية والتي يرعاها النظام القطري وينفق عليها من اموال مواطنيه المغلوبين على أمرهم.
 
واختتم رئيس المتحدة الوطنية  وقامت قناة الجزيرة القطرية على مدار الفترة الماضية أن تبث أخبار كاذبة وشائعات في محاولة لخلق حالة من عدم الاستقرار في مصر ولكن صحوة الشعب المصري وتنبهه للمخطط القطري حالت دون تنفيذ ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق