فتش عن تألق قناة ON.. أحمد أبو هشيمة يكشف سبب اعتقال مصريين في قناة الجزيرة

السبت، 12 أكتوبر 2019 11:22 م
فتش عن تألق قناة ON.. أحمد أبو هشيمة يكشف سبب اعتقال مصريين في قناة الجزيرة
رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة

 
طلب رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، عرض التقرير الذي انتجته قناة الجزيرة عن القبض على مصريين يعلمون فى القناة متهمين بالتخابر مع الدولة المصرية وعلى صلة برجل الأعمال، قائلا:"بفضل عرض تقرير عما عرضته قناة الجزيرة عن صلتي بالمقبوض عليهم في قطر كي تعرف الناس القصة من أولها".
 
وأضاف أحمد أبو هشيمة، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC مصر، أن الاتهامات الموجهة للمصريين الذين يعملون فى القناة قمة الإفلاس، موضحاً أن حديثه عن اتهامات المصريين يؤكد أن  تلك فى مؤسسة عسكرية وليست مؤسسة مدنية تجارية.
 
وأوضح أحمد أبو هشيمة، القطريين اعترفوا بأنها مؤسسة عسكرية وليس مدنية وهو قمة الإفلاس وأي شخص يفهم فى القانون يعرف ذلك، مشيراً إلى أن القصة تعود أنه اعتاد عندما يقوم بتأسيس كيان ما يفضل العمل مع الكفاءات، قائلا:"بعمل دراسات واكتشفت أن الإعلام الرياضى هي القاطرة، وعملنا قناة أون سبورت وده ثأر سابق مع قناة بي ان سبورت ومعايا".
 
وأكمل أحمد أبو هشيمة، أن قنوات أون سبورت حصلت على كل تصفيات كأس العالم، كما حصلت على مباراة كلاسيكو الأرض، ولأول مرة يتم بثه على قناة مفتوح ولم تحدث فى العالم، كما حصلنا على مباريات نادي تشيلسى، وأصبحت قناة أون سبورت حالة حتى انها تخطت قناة بي أن سبورتس القطرية، ومن هنا جاء الحقد والكيل.
 
وأردف رجال الأعمال، أنه بإنشاء قناة رياضية مصرية حاولنا من خلالها تقديم خدمة مميزة للمشاهدين، وعلى سبيل المثال ظهر أكثر من لاعب مشهور منهم رونالدو، ومبسى، ومحمد صلاح، واللاعب نيمار، قائلا:"لما محمد صلاح راح ليفربول فكرنا نروح نتعاقد مع قناة ليفربول، ولقينا أن النادي قال هل في قناة مشفرة، وفكرنا أزاى نعمل خدمة جيدة، ومن هنا بدأت معرفتي بعلى سالم وهو رجل يجب أن يفتخر به المصريين لأنه تم انتدابه بأمر من صفوت الشريف للعمل فى قنوات الجزيرة وتأسيسها".
 
وتابع أحمد أبو هشيمة، على سالم شارك فى تأسيس معظم قنوات الجزيرة، كما شارك فى تغطية الحروب وهو يعمل معهم منذ 23 عام فى الجزيرة ، وما حدث معه خيانة بعد تكريمه من ناصر الخليفى، وما حدث يدل على أن هؤلاء الأشخاص ليس لهم عزيز أو غالي لأن هناك  150 ألف شخص يعيشون في قطر".
 
وأكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تقابلت مع المهندس علي سالم عندما كان فى إجازة داخل مصر، وجلسنا سوياً وقدم لي دراسة، دافع فيها عن حقوق قناة بي أن سبورت، موضحاً أن الدراسة لما ترتقى لدرجة المشروع، وما حدث معه تم بعد بيع حصتى لقنوات ON ، قائلا:"الحقد على الدولة المصرية ممنوع على سالم يشوف الشمس، ومحاميه طلب خروجه من السجن والقضاء رفض، ومنعوا مرتبه وصادروا مصاريفه الشخصية وهان عليهم عشرة 23 عاماً، وما يحدث هما فى ثأر سابق بعيد عن على سالم معي شخصياً بعدما على سالم خلص الدراسة ولم يعمل به ولم نأخذ قناة ليفربول".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة