متأمر وغبي : كاميرا تصوير لمراسل TRT تفضح كذب وفبركة مذيع قناة aHaber التركية

الخميس، 17 أكتوبر 2019 11:00 ص
متأمر وغبي : كاميرا تصوير لمراسل TRT تفضح كذب وفبركة مذيع قناة aHaber التركية
مراسل قناه تركية
أمل غريب

متأمر وغبي ... هذا هو لسان حال رواد مواقع التوصل الاجتماعي الذين تابعوا صورة يظهر فيها  مراسل قناة aHaber التركية، «كريم أولاك»،  والذي كان من المفترض أنها تصوره أثناء تغطيته للعملية العسكرية في مدينة تل الأبيض السورية، التي شنتها قوات الاحتلال التركية، على الحدود الشمالية السورية، حيث ظهر مرتيدا خوذته وكأنه ينقل الأحداث الدائرة في ميدان المعركة في مدينة تل الأبيض، وفقا لما كُتب على الشاشة، وهو يحتمي بأحد الجدران، كما هو واضح في الصورة التليفزيونية، إلا أن حظه العثر أدى إلى ظهور مراسل قناة TRT التركية في نفس مكان التصوير، أثناء تغطيته للأحداث من أعلى سطح أحد المنازل داخل مدينة حدودية في تركيا، مثلما هو مدون على الشاشة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نص‏‏‏

مراسل القناة التركية الكذاب

فيما يبدو، أن ألاعيب الإعلام التركي لم تسفر عن جديد، فمثلما صنعت مشاهد وصورا مفبركة في عن ما شهدته الوطن العربي من أحداث وخصوصًا في مصر، ذهبوا لتكرار نفس المشاهد، إلا أن غباءهم أوقعهم في شرور أعمالهم وظهر المذيع الأول «كريم أولاك»، داخل كادر مراسل TRT.

dfghj
 

المثير في الأمر أن رواد التواصل الاجتماعي تهكموا على غباء الإعلام التركي، ووجهوا انتقادات ساخرة للصورة، فكتب إسلام مرسي: «شغل إخوان بحت».

بينما علق أحد الرواد قائلا: «ربنا يفضحهم كمان وكمان».

yugiu
 

 

 

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعلن شن قواته عدوانًا عسكريا، الأسبوع الماضي، اجتاح شمال سوريا، تحت غطاء مدفعي مكثف، بزعم محاربة الأكراد وإقامة منطقة أمنة لاستيعاب المهاجرين السوريين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة