عماد البحيري مذيع الشرق يدير اللجان الإلكترونية لنشر شائعات «الالتهاب السحائي» في مصر (صور)

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 09:36 م
عماد البحيري مذيع الشرق يدير اللجان الإلكترونية لنشر شائعات «الالتهاب السحائي» في مصر (صور)
الإخواني عماد البحيري يقود شائعات الإلتهاب السحائي
دينا الحسيني

منذ الصباح الباكر بدأت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية حملة شرسة  بالترويج لشائعة وفاة تلميذة باحدي مدارس الاسكندرية بمرض الالتهاب السحائي، بهدف بث الرعب في نفوس أولياء الأمور ونشر حالة من البلبلة، وهو ما كذبته بيانات وزارتي الصحة والتعليم. 

بل أن قنوات مكملين والشرق التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تعمدت نشر صور قديمة لتلاميذ والادعاء بأنها لمصابي الالتهاب السحائي، كما تقوم اللجان الإلكترونية للجماعة بتغذية السوشيال ميديا بنشر الشائعة ، ونشر أخبار ومعلومات كاذبة عن إصابة تلاميذ بالمرض ، ونشر صور قديمة لأطفال أثناء إحتجازهم بالمستشفيات لتلقي العلاج من أمراض أخري .

 

عماد 1
 

كما يقوم المذيع الإخواني الهارب عماد البحيري مقدم برنامج الشارع المصري بقيادة اللجان الإليكترونية للإرهابية بنشر الشائعة علي نطاق واسع بالجروبات التي تضم عدد كبير من الأمهات " جروبات الماميز " .

 

عماد 2
 

الكتائب الإليكترونية للجماعة الإرهابية بدأت تحرك عناصرهم لترويج شائعات بإصابة أبنائهم بمرض السحائي ، لخلق حالة من المصداقية ، بينما أطلقوا رسائل صوتية مجهولة ترد  علي تطبيق  "الواتساب" من مرض السحائي، كما أنهم وراء إطلاق هاشتاج " غلق المدارس للتطهير ضد الإلتهاب السحائي "

 

الكتائب 1
 

 

الكتائب 2
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة