نصائح هامة للعناية بالأظافر للرجال.. تعرف عليها

الخميس، 17 أكتوبر 2019 08:00 م
نصائح هامة للعناية بالأظافر للرجال.. تعرف عليها
طرق العناية بالأظافر للرجال - أرشيفية

 
يحرص معظم الرجال على الظهور بشكل لائق أمام الأصدقاء وزملاء العمل، ويهتمون بصحة البشرة والشعر وكذلك الأظافر، من خلال استخدام مستحضرات تجميل والتى قد تحدث نتائج سلبية، لذا يفضل التعامل بطرق طبيعية من خلال اتباع بعض النصائح للعناية بالأظافر، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "royalfashionist".
 
نصائح للعناية بالأظافر للرجال

- استخدم فرشاة الأظافر أو الأسنان لإزالة أى أوساخ أسفل الأظافر أثناء الاستحمام بالماء الدافئ، لتنظيف الأظافر حتى تبدو بشكل لائق.

- يمكن استخدام حجر الخفاف لتنظيف أظافر اليدين، والقدمين للتخلص من الجلد الميت، من خلال التقشير ثم أخذ حمام دافىء واستخدم بعد ذلك مرطب للأظافر.

 

- احرص على تقليم أظافرك بانتظام حتى تبدو نظيفة وبشكل لائق أمام الجميع، سواء أصدقائك أو زملائك بالعمل، ولتجنبك التعرض للإصابات المختلفة والشعور بالإحراج.

نصائح للعناية بالأظافر 

- يجب الانتباه للجلد المحيط بأظافرك، لأنه قد يتغير لونه، خاصة إذا كنت مدخناً أو تستخدم منتجات تعتمد على النيكوتين، لذا فإن إزالة الجلد الميت ضرورى لصحة الظفر بشكل عام، ويمكن تحقيق ذلك من خلال استخدام أداة حادة مسطحة، ولتجنب حدوث تلف عرضى للأظافر أو الجلد المحيط به، أفعل ذلك عندما يكون الجلد ناعماً، لذلك يفضل بعد الإستحمام، أو بعد نقع الأظافر في وعاء من الماء الدافئ.

 
- من ناحية أخرى، يجب الاهتمام بتسوية الأظافر، من خلال استخدام مبرد والذى يساعد على تساوى رؤوس الأظافر، حتى تبدو بشكل جذاب.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق