فضائح الإخوان تتوالى.. «إكسترا نيوز» تواصل كشف خيانة أنصار الإرهابية (فيديو)

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 05:00 م
فضائح الإخوان تتوالى.. «إكسترا نيوز» تواصل كشف خيانة أنصار الإرهابية (فيديو)
قنوات الإخوان

 
واصلت قناة «إكسترا نيوز»، فضح جرائم تنظيم الإخوان الإرهابي والقائمين على قنواته والمذيعين فى منابره التحريضية، كاشفة خيانتهم للوطن وأكاذيبهم، والتى أدت إلى سخرية رواد السوشيال ميديا منهم، وعلى رأسهم أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية وسامي كمال الدين وعبد الله الشريف.
 
وبثت القناة تقريرا يفضح الإخواني سامي كمال الدين، الذي زعم أن الأجور والمرتبات التي يتقاضها والتي كشفتها «إكسترا نيوز» في وقت سابق ليست حقيقية.
 
 
وعرضت القناة تغريدة سامى كمال الدين، الإخوانى الذى يقدم برنامج على قناة الشرق الإخوانية، والتي يسعى فيها لنفى المرتبات الباهظة التي كشفتها إكسترا نيوز والتى يتقاضها إعلامى الإخوان من قنوات الجماعة التحريضية التي تبث من تركيا.
 
كما بثت قناة «إكسترا نيوز» تعليقا رواد السوشيال ميديا، على ادعاءات الإخوانى سامى كمال الدين، والذى زعم أن المرتبات الباهظة التى يتقاضها من قنوات الإخوان والتى كشفتها قناة «إكسترا نيوز» مفبركة.
 
 
وعرضت قناة "إكسترا نيوز" ، سخرية رواد السوشيال ميديا من تغريدات سامى كمال الدين، وخرجوه بفيديو ليزعم أنه يعيشون حالة من الذل فى تركيا.
 
وأعدت قناة ""إكسترا نيوز"، تقريرا أخر تفضح فيه أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، قائلة إنه ما زال يمارسا لكذب والنصب السياسى لصالح جماعة الإرهاب وما زال ينافق ويخون وطنه ويتنفس ما يفعله لأنه بدون ذلك لا يستطيع مواصلة الحياة بتاريخه الملئ بوقائع التزوير والنصب.
 
 
وقال التقرير، إن هذا هو حال الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قنوات الشرق الناطقة باسم الخونة وأصحاب المصالح فى هدم الوطن سواء من الجماعة الإرهابية أو دول الشر الدوحة وإسطنبول. وعرض التقرير مجموعة من الكومكس وتناقضات أيمن نور خلال مداخلاته على قناة الجزيرة القطرية.
 
وعرضت قناة «إكسترا نيوز» أيضا تقرير عن أكاذيب الإخوانى عبد الله الشريف، ومزاعمه بأنه تلقى تهديد هو وأسرته، وتم الضغط على عائلته من أجل الظهور، وأن قوات الأمن داهمت بيته.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق