طقس الخليج اليوم السبت 19-10-2019

السبت، 19 أكتوبر 2019 12:00 م
طقس الخليج اليوم السبت 19-10-2019
طقس الخليج

الطقس صحو إلى غائم جزئيا بوجه عام رطبا ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية، وقد يتشكل الضباب والضباب الخفيف.

السعودية  36 درجة مئوية
 
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا هطولاً لأمطار رعدية من متوسطة الى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على منطقتي (جازان، عسير) فيما تتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق (الباحة،تبوك ، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الجوف، حائل،الحدود الشمالية).
 
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية الى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 14-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف, وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى شمالية بسرعة 12-34 كم/ساعة، وارتفاع الموج من ربع المتر إلى متر وربع، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
 
 
 
الكويت 40 درجة مئوية 
 
نهارًا حار والرياح متقلبة الإتجاه تتحول الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 32 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة .
ليلًا معتدل والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة 
 
الامارات 34 درجة مئوية 
 
توقع " المركز الوطني للأرصاد " أن يكون الطقس اليوم  صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام رطبا ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية، وقد يتشكل الضباب والضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
حركة الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية ( 16 - 26 كم/س، تصل إلى 36 كم/س) أحيانا والخليج العربي خفيف إلى متوسط الموج ويحدث المد الأول عند الساعة 15:27 والمد الثاني عند الساعة 05:08 والجزر الأول عند الساعة 08:56 والجزر الثاني عند الساعة 22:37.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق