غليان في الدوري بعد تأجيل القمة.. والأندية تهاجم اتحاد الكرة وتتهمه بالعشوائية

السبت، 19 أكتوبر 2019 04:00 م
غليان في الدوري بعد تأجيل القمة.. والأندية تهاجم اتحاد الكرة وتتهمه بالعشوائية
اتحاد الكره

حالة من الغليان تشهدها الأندية المصرية عقب قرار اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك ، حيث تباينت ردود الأفعال في سلسلة من البيانات التي أصدرتها مجالس إدارات الأندية والتي رفضت القرار وطالبت بضرورة بالعمل علي انتظام المسابقة

المقاولون يهاجم الجبلاية بسبب مأزق الزمالك

كان المقاولون العرب أول فرق الدوري العام التي وجهت نقدا لاذعا لاتحاد الكرة، بعد الصدمة التي تلقاها ذئاب الجبل بتقديم موعد مباراتهم أمام الزمالك من الجولة الخامسة لتقام يوم السبت بدلاً من مباراة أسوان في الجولة الرابعة التي كان من المقرر إقامتها الخميس الماضي، تراجعت نبرة الحدة نوعاً ما ليتم صياغة البيان الرسمي معلناً قبول المقاولون للأمر الواقع حفاظاً على مصلحة الدولة واستمرار المسابقة.

سموحة ينتقد العشوائية

كما هاجم نادي سموحة قرار اتحد الكرة علي لسان مديره الفني حسام حسن الذي أكد علي عدم وجود عدالة واحترام من قبل المسئولين على الكرة المصرية بعد العشوائية التى تتواجد حاليا فى مواعيد المباريات ولابد من تطبيقها على جميع فرق بطولة الدورى .   

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي بعد مباراة سموحة وبيراميدز "كان من المفترض أن يتم تأجيل مباريات الأسبوع الرابع بأكمله، وأتمنى أن يكون هناك عدالة كروية في الفترة المقبلة".

وأكد أن كرة القدم في مصر لا يوجد بها عدالة أو احترام"، موضحاً أن عدد من اللاعبين تعرضوا للإصابة خلال معسكر المنتخب الأولمبى ولم يتم تعويض الأندية ، وكان يتوجب علي الأقل يتم تأجيل المباراة أمام بيراميدز .

كان بركان الغضب قد انفجر بعد أن قام النادي الأهلي بإصدار بيانه الذي هاجم فيه اتحاد الكرة معلنا رفضه لعب أي مباراة في الدوري قبل خوض مباراته أمام الزمالك،الأمر الذي وضع اتحاد الكرة في ورطة ويعقد جلسة عاجلة اليوم السبت للنظر في هذا البيان الأحمر شديد اللهجة.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص