بعائد سنوي ثابت يصل إلى 14%.. بنك عودة يطرح شهادات «إيليت» الإدخارية الجديدة بالجنيه المصري

الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:50 م
بعائد سنوي ثابت يصل إلى 14%.. بنك عودة يطرح شهادات «إيليت» الإدخارية الجديدة بالجنيه المصري

 
أعلن بنك عوده – أحد أبرز المؤسسات المصرفية الرائدة في مصر-عن اصدار شهادات "Elite" كوعاء إدخاري جديد لعملائه المميزين وذلك حرصا من البنك على تقديم أجود مستويات الخدمات المصرفية، وتلبية احتياجات   العملاء بتوفير باقة متنوعة من المنتجات المصرفية والأوعية الادخارية حفاظا على مدخراتهم، وضمان حصولهم على أفضل عائد تنافسي. 
 
وقد أعلن بنك عوده ان أجل الشهادة Elite ذات العائد الثابت بالجنيه لمصري هو ثلاث سنوات وتختلف دوريه صرف العائد وفقا لما يختاره العميل حسب احتياجاته ما بين شهري، ربع سنوي، نصف سنوي أو سنوي
 
ويختلف العائد الممنوح وفقا لدوريه الصرف المحددة ويمكن شراء الشهادة من قبل العملاء الافراد من المصريين او شراءها بأسماء ابناءهم القصر كوسيلة للاستثمار علما بانه يمكن شراء الشهادة من قبل الاجانب على حد سواء.
 
وفى هذا الصدد صرح محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده - مصر: تعتبر الشهادة الادخارية الجديدة   Eliteمن أحدث الأوعية الادخارية التي يُقبل عليها العملاء حفاظا على مدخراتهم، وضمان حصولهم على أفضل عائد منها حيث تمنح الشهادات صاحبها عائدًا ثابتًا طوال مدتها بالإضافة الي ذلك فأن عمليه شراء الشهادة تتطلب شرط حد ادني للشراء وعدم امكانيه الكسر الا بعد 6 اشهر من تاريخ إنشاء الشهادة.
 
والجدير بالذكر انه يمكن لصاحب الشهادة الاقتراض بضمانها لما يصل الي ٩٠% من قيمه الشهادة لإصدار بطاقة ائتمانيه والحصول على قرض شخصي وحتى تمويل شراء سيارة. 
 
يأتي هذا في إطار جهود بنك عودة – مصر في جذب شريحة جديدة من العملاء خلال المرحلة القادمة، وذلك من خلال طرح العديد من الخدمات والمنتجات المتنوعة المناسبة لجميع الأطياف خلال الفترة الحالية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق