صندوق تحيا مصر ينظم احتفالية كبرى لإطلاق حملة تجهيز العرائس

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 09:33 ص
صندوق تحيا مصر ينظم احتفالية كبرى لإطلاق حملة تجهيز العرائس

ينظم صندوق تحيا مصر، احتفالية كبرى، يوم السبت، الموافق (26 أكتوبر)، بفندق الماسة مدينة نصر قاعة أندلوسيت، ذلك لإطلاق حملة تجهيز العرائس الأولى بالرعاية، وبحضور الدكتور سحر نصر رئيس اللجنة التنفيذية للصندوق، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية، وأمين صندوق تحيا مصر، وعدد من رؤساء مجلس إدارات البنوك ورجال الاعمال والفنانين والشخصيات العامة.

يصاحب الاحتفالية تسليم عدد 100 عروس لتجهيزات العرس مقدمة من صندوق تحيا مصر، وتستهدف حملة تجهيز العرائس في مرحلتها الاولى تجهيز 500 عروس على يتم زيادة عدد العرائس في المراحل المقبلة من الحملة.

وتعتبر حملة تجهيز العرائس إحدى مشروعات مبادرة دكان الفرحة التي أطلقها الصندوق ابريل الماضي لتقديم شتى صور الدعم الاجتماعي للأسر الأولى بالرعاية والتي تتضمن ايضا تنظيم معارض بالجامعات المصرية لتوزيع الملابس الجديدة على طلاب الجامعة ممن أعدت لهم دراسات حالة، حيث نظم الصندوق عدد 6 معارض بجامعات الاسكندرية والمنيا وجنوب الوادي فضلا عن 3 معارض للأسر الأولى بالرعاية في الواحات البحرية والجيزة والقاهرة من خلال منظات المجتمع المدني للوصول إلى الأسر الأولى بالرعاية وابناء السجينات ودور الايتام.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ مبادرة "دكان الفرحة" والتي وفّر من خلالها الصندوق 250 ألف قطعة ملابس جديدة من مساهمات عدد من مستوردي ومصنعي الملابس الجاهزة، لتوزيعها على الطلاب والأسر الأولى بالرعاية بمختلف المحافظات.

من جانبه قال القائم بأعمال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح،إن الهدف من مبادرة دكان الفرحة هو دعم الطلاب المستهدفين وإدخال روح البهجة بينهم مع بداية العام الدراسي الجديد، لاسيما أنه تم مراعاة الجانب المعنوي في تنظيم المعرض بحيث يتم إتاحة الفرصة لكل طالب لاختيار 3 قطع تناسبه بحرية تامة. ولفت إلى أن المبادرة نجحت في توزيع 70 ألف قطعة ملابس لنحو 35ألف مستفيد منذ إطلاقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة