أخر إبداعات «الايجيبشن ليج».. الأندية المصرية تبدأ الجولة الجديدة بسؤال: هنلاعب مين؟

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 07:00 م
أخر إبداعات «الايجيبشن ليج».. الأندية المصرية تبدأ الجولة الجديدة بسؤال: هنلاعب مين؟
الاهلي

 
العديد من الفوازير يشهدها الايجيبشن ليج مؤخراً، فيما يتعلق بجدول مسابقة الدوري العام بعد تعديل مواعيد مباريات الجولة الرابعة، ومازال عدد من الأندية حائراً حتى الآن في معرفة المباراة المقبل التي ستخوضها ستكون أين ومع من ومتى؟.
 
الأزمة بدأت مع قرار الجبلاية بتأجيل مباراة القمة في الجولة الرابعة لتقام في وقت لاحق على أن تحل محلها مباراة الزمالك والمقاولون التي كان من المقرر إقامتها في الجولة الخامسة، وفي نفس السياق تأجلت مباراة المقاولون وأسوان بالجولة الرابعة.
 
الكثير توقع أن تنتهي الأزمة بخوض المقاولون والزمالك للمباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض، إلا أن شيئاً لم ينتهي فمازالت مواعيد المباريات المرتقبة لهذه الأندية غير معروفة حتى الآن، وما زاد الأزمة هو بيان الأهلي الذي رفض خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك.
 
وما زال موقف النادي الأهلي من استكمال مسابقة الدوري العام غير واضحاً حتى الآن، فالأحمر كان قد أصدر بياناً رسمياً يؤكد فيه احترامه للظروف الأمنية، ورفضه خوض أي مباراة قبل مواجهة نادي الزمالك، ومازال الموقف معقداً خاصة وأن اتحاد الكرة كان قد استبدل مباراة الأهلي والزمالك بمواجهة الأهلي والجونة.
 
أما نادي المقاولون فالوضع ليس مختلفاً كثيرا عما هو عليه في الفريق الأحمر، فرغم خوض ذئاب الجبل مباراة الزمالك، مازال الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس لا يعرف هل سيواجه الجونة يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة، أم أن مباراة أسوان المؤجلة من الجولة الرابعة ستظهر من جديد في وسط الأسبوع.
 
في مقر تماسيح النيل لا يعلم أبناء الجنوب من سيواجهون في الجولة المقبلة، فبعد تأجيل مباراة أسوان والمقاولون في الأسبوع الرابع يواجه أسوان حيرة المباراة المقبلة هل ستكون أمام إنبي في الجولة السادسة أم المقاولون في مؤجلات الأسبوع الرابع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص