محترفين كدب.. الداخلية تلاحق طرفي خصومة ثأرية بأسيوط و«الجزيرة» تحولها لإعتداءات علي الأهالي

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 09:57 م
محترفين كدب.. الداخلية تلاحق طرفي خصومة ثأرية بأسيوط و«الجزيرة» تحولها لإعتداءات علي الأهالي
المتهمين المضبوطين في الحملة
دينا الحسيني

الكذب الحصري لن تشاهده إلا من خلال  قناة الجزيرة القطرية، التي تواصل مسلسل الأكاذيب والإدعاءات، من خلال استغلال وقائع جنائية  للهجوم علي مؤسسات الدولة بمصر.

استغلت قناة الجزيرة، حملة أمنية أعلنت عنها وزارة الداخلية، أول أمس لاستهدفت طرفي خصومة ثأرية بين عائلتين،  بقرية المعابدة التابعة لمركز ابنوب بمديرية أمن أسيوط ، وأصيب خلالها ضابط شرطه من قوات الحملة، لتدعي قيام قوات الأمن باستهداف الأهالي واعتقالهم، وهدم منازلهم علي خلاف الحقيقة .

5555555555555555
 

قناة الجزيرة التي تعمل تحت شعار " الكذب والكذب الأخر "، تستقي معلوماتها من صفحات جماعة الإخوان الإرهابية علي التواصل الاجتماعي، دون تحقق من الصور التى نشرتها على صفحتها لمشاهد من حملة إزالات قديمة بالقرية تعود لعام 2017، وكذلك المعلومات قبل بثها لمشاهديها، وبعد فضح أكاذيبهم تدير  القناة الناطقة بلسان الإرهابية ظهرها للحقيقة دون إعتذار أو توضيح .

الخصومة الثأرية، بين عائلتي المعابدة والتي استخدموا خلال  الأسلحة الألية، حرر بشأنها محضر رسمي ، وصدر قراراً من النيابة العامة بضبط طرفي الخصومة ، قاد الأمن العام حملة أمنية مكبرة  مدعومة بقوات الأمن المركزي وضباط مباحث أسيوط ، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة،  إستهدفت المتهمين  ومنازلهم، وأسفرت نتائجها عن ضبط 5 منهم بحوزتهم 9 قطع سلاح ألي، وقامت القوات بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن المنازل  المخالفة المقامة علي أراضي الدوله .

الحمله
المتهمين المضبوطين في الحملة 

 

الأسلحة المضبوطة مع المتهمين عبارة عن 7 بنادق آلية ، 2 بندقية خرطوش ،  87 طلقة مختلفة الأعيرة ،  تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،وعرضهم علي النيابة التي قررت حبسهم احتياطياً علي ذمة التحقيقات ، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي طرفي الخصومة المطلوبين.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق