مشاهد من مباراة «زعيم الخليج».. الهلال السعودي دمر السد القطري في دوري أبطال آسيا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:00 ص
مشاهد من مباراة «زعيم الخليج».. الهلال السعودي دمر السد القطري في دوري أبطال آسيا

بعد مباراة من العيار الثقيل في قطر اقتنص فيها الهلال السعودي 4 أهداف مقابل هدف وحيد للسد القطري، هدأ بها قلق جماهيره، واقترب أكثر من الحلم الأسيوي بالعبور إلى النهائي، جاءت مباراة إياب نصف النهائي في الرياض لتضع الحرب أوزارها.

لم يفرط الهلال في هذه الفرصة للتأهل إلى المباراة النهائية رغم أدائه الذي وُصف بالباهت في مباراة الإياب وعلى أرضه في العاصمة السعودية، قدم السد القطري ريمونتادا كروية ووضع 4 أهداف في شباب الزعيم السعودي، لكنها لم تكن كافية لإعطائه العلامة الكاملة حيث وضع الهلال هدفين في هذه المباراة، وبذلك أصبح مجموع أهداف المبارتين 6-5 لصالح الفريق السعودي. 

أهداف الهلال والسد:



مشاهد ما بعد المباراة:

يستعد لاعبو نادى الهلال السعودى للحصول على المكافأة التى خصصتها هيئة الرياضة السعودية، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، التى تقدر بـ 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي فريق الهلال السعودى بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، رغم الخسارة مساء الثلاثاء 4-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية الرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وكان الهلال قد تغلب ذهابا على السد بنتيجة 4-1، ليتأهل بمجموع المباراتين 6-5.

ونشر الحساب الرسمي لهيئة الرياضة على "تويتر": "رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يُقدم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي نادي الهلال في حال التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019".

 

Capture
 
الصحف العربية تحتفل 

وسلطت وسائل الإعلام العربية الضوء على تأهل فريق الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

قالت صحيفة الرياض السعودية احتفالا بتأهل الهلال لنهائى دورى أبطال آسيا تحت عنوان "الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في ست سنوات".

 

5555555
 
 
فيما قالت صحيفة البيان الإمارتية تحت عنوان "الهلال السعودي إلى نهائي أبطال آسيا".

 

655555656
 
 
وعنونت صحيفة الرياضية السعودية " للمرة الثالثة.. الهلال في النهائي الآسيوي".

 

8888888888

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق