نواب يشنون هجوما على "بي بي سي": اعتادت على ترويج الأكاذيب وتنفيذ مخطط الإخوان

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 01:43 م
نواب يشنون هجوما على "بي بي سي": اعتادت على ترويج الأكاذيب وتنفيذ مخطط الإخوان
قناة BBC

شن عدد من النواب هجوما على قناة BBC البريطانية مؤكدين أنه لا يمكن فصل ما تقدمه القناة عن الحرب الإعلامية التي تتعرض لها الدولة المصرية من دول واجهزت مخابرات دول كبرى خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف النواب يتم شن هجوم علي مصر في عدد كبير من وسائل إعلام كبرى حول الوضع في مصر، مؤكدين أن هيئة الإذاعة البريطانية تترصد لما يحدث في مصر ويتم تناوله بشكل مبالغ فيه يوحي للبعض ان الوضع في مصر كارثي وان الدولة تنهار وهذا غير صحيح.
 
ومن جانبه، قال النائب أسامة شرشر عضو لجنة الاعلام بمجلس النواب إن  تراجع دور الاعلام المصري سواء الخاص او الحكومة أعطى فرصا لعدد من القنوات في التحريض علي الدولة المصرية وتنفيذ المخطط الدولي لتنظيم الاخوان الإرهابي مشيرة الي ان الاعلام المصري لابد وان يكون له دور في تصحيح ما يتم تداوله عن مصر وان يعود للريادة مرة اخري .
 
في سياق متصل قالت النائبة هالة المستكلى عضو مجلس النواب إن ما هناك عدد من وسائل الاعلام الدولية تتعمد تشوية الصورة والمبالغة في  نقل ما يحدث في مصر وللأسف تسيطر  هذه الوسائل علي مساحة كبير من  سوق الاعلام  وخاصة بالنسبة  القنوات الكبرى كالبي بي سي والجزيرة والجميع يعلم اهداف هذه القنوات .
 
وطالبت المستكلي في تصريحات خاصة بضروبة مخاطبة للرأي العام الدولي من خلال قناة تصدر بعدة لغات تخاطب العالم وترد علي الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يتم ترويجها من خلال قنوات كبرى ال، BBC  مشيرة الي ان الوضع في مصر اصبح افضل وتم تحقيق العديد من الإنجازات ولكن هناك فجوة بين ما يحدث من جانب مؤسسات الدولة وبين نقل هذا الإنجاز الي المواطن .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق