محمد صلاح ينتصر لنجم الأهلي.. أحمد فتحي قائد الفراعنة بالإجماع

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 03:42 م
محمد صلاح ينتصر لنجم الأهلي.. أحمد فتحي قائد الفراعنة بالإجماع
محمد صلاح و أحمد فتحي لاعبا منتخب مصر

 
أنهى النجم المصري محمد صلاح أزمة: من يحمل شارة قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، بعد حالة من الجدل شهدها منتخب مصر حول من يحمل الشارة، في أعقاب الجلسة الودية التي عقدها محمد بركات مدير المنتخب مع أحمد فتحي لاعب الأهلي، وطالبه الأول خلالها بسحب شارة القيادة منه، ومنحها إلى نجم ليفربول.
 
ووفقا لمصدر مسئول داخل جهاز المنتخب المصري، فإن محمد صلاح لم يطلب من البداية الحصول على شارة القيادة للمنتخب، وفكرة منحه الشارة كانت مبادرة من اتحاد الكرة، كنوع من التكريم لإنجازات اللاعب من قبل اتحاد الكرة والمنتخب بعد حصوله على المركز الثالث والرابع كأفضل لاعب فى العالم، موضحا أن محمد صلاح طلب عدم الحصول على شارة القيادة ،وفضل استمرار منحها للاعب الأقدم فى صفوف الفراعنة خلال المعسكرات المقبلة.
 
كانت الجلسة الأخيرة التى عقدت منذ أيام، وجمعت محمد بركات مدير منتخب مصر مع أحمد فتحي لاعب الأهلي، شهدت اعتذار الأخير عن عدم التواجد فى معسكر منتخب مصر المقبل المقرر انطلاقه فى شهر نوفمبر حال عدم حصوله على شارة القيادة بصفته الأقدم داخل صفوف الفراعنة.
 
ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض معسكر فى الأول من نوفمبر المقبل تمهيداً لخوض ودية أمام جيبوتى أو ليبريا، فى إطار الإعداد لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر بالقاهرة ثم السفر لمواجهة جزر القمر بالجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى ستقام بالكاميرون.
 
وعقد محمد بركات، مدير منتخب مصر، مع أحمد فتحي لطلب منح الشارة إلى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، وهو ما تحفظ عليه جوكر الأهلى خلال الجلسة، وأكد أن الشارة حق أصيل له لأنه الأقدم وفى حال عدم الحصول على شارة القياده فإنه سيعتذر عن التواجد فى المعسكر المقبل، وأكد أن هذا الأمر ليس تقليلاً من صلاح ولكن لأن هذا حقه، إلى جانب أنه النظام المتبع فى المنتخب المصرى.

كما شهدت الساعات الأخيرة اتفاق معظم نجوم الكرة الدوليين، مثل حازم إمام نجم الزمالك السابق وعماد متعب لاعب الأهلي السابق، وعبد الظاهر السقا نجم إنبي السابق، وأحمد حسن الصقر لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن أحمد فتحي الأحق بشارة القيادة بسبب تاريخه الدولى وحصوله على العديد من البطولات ووصوله للرقم 130 فى عدد المباريات الدولية، بالإضافة إلى أن «العرف» السائد فى منتخب مصر هعو منح الشارة تبع الأقدمية فى المنتخب.
 
في غضون ذلك، أغلق جهاز المنتخب المصري، بقيادة حسام البدرى، أزمة شارة القيادة لمنتخب مصر بعد الاتفاق على منحها للأقدم في صفوف الفريق. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق