إزاى تغيرى لوك الجامعة فى الخريف؟ 6 اقتراحات تسهل مهمتك

السبت، 26 أكتوبر 2019 07:00 ص
إزاى تغيرى لوك الجامعة فى الخريف؟ 6 اقتراحات تسهل مهمتك
ملابس مناسبة لفتاة الجامعة لفصل الخريف

قد تشعر بعض الفتيات بالملل من ارتداء البنطلون عند الذهاب للجامعة، والتفكير فى استبداله بفستان أو جيب، الخطوة التى قد لاتعتاد عليها الكثيرات من الفتيات وتعتبرها مجازفة.
 

ولتحقيق إطلالة مميزة بملابس أخرى دون بنطلون أو به خاصة مع تقلب حالة الطقس خلال هذه الفترة من فصل الخريف، نتعرف فى هذه التقرير، وفقاً لما على نصائح قدمها موقع "college fashion". 

 
 
نصائح لارتداء  الملابس بدون بنطلون جينز

- يجب التعرف على حالة الطقس، فإذا كان الجو حار، يفضل ارتداء جيب وأسفله شورت قصير، حتى تشعرين بالراحة أثناء التحرك .

- وفى حالة إذا كانت حالة الطقس باردة، يفضل ارتداء فساتين أو جيب الطويلة، ذات المقاس المناسب، لضمان عدم الشعور بالبرد أثناء الحركة .

 

ملابس الجامعة
ملابس الجامعة
اقتراحات لملابس مناسبة بفصل الخريف 

- يفضل ارتداء الملابس الشتوية مثل البلوفر، مع وشاح دافىء وجوارب سوداء عند الطقس البارد، وفى حالة الطقس الحار، يفضل ارتداء فستان وأسفله شورت قصير، وحذاء بوت أسود.

 
الإقتراح الأول
فستان أو بلوفر وبنطلون

- يمكن ارتداء جيب طويلة أو بنطلون جينز على جاكت طويل، مع وشاح وبوت بنى والذى يناسب الذهاب للأماكن التى تحتاج للكثير من الحركة.

الإقتراح الثانى
جيب أو جاكت 

- ومن أنواع الملابس التى يمكن ارتداؤها، يمكن ارتداء بنطلون رياضى، أو جينز مع حذاء رياضى، والذى يناسب الذهاب للتنزه مع بعض الأصدقاء .

الإقتراح الثالث
حذاء وبنطلون رياضى

- يمكن أيضاً ارتداء بدلة كاملة، والتى تناسب فصلى الشتاء والصيف، أو ارتداء بنطلون جلد على بلوفر فى الشتاء، أو على ملابس صيفية "كت".

الإقتراح الرابع
بدلة أو بنطلون جلد
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق