الأجهزة التنفيذية تكثف أعمال الكسح بالإسكندرية مع استمرار هطول الأمطار

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 11:54 م
الأجهزة التنفيذية تكثف أعمال الكسح بالإسكندرية مع استمرار هطول الأمطار
استمرار هطول الأمطار
نرمين ميشيل

شهدت محافظة الإسكندرية استمرار موجة الطقس السيء، حيث شهدت المناطق هطول الأمطار المتقطعة على مناطق متفرقة من المحافظة شرقا وغربا.

وكثفت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، من الأحياء بالتنسيق مع شركات الصرف الصحى ونهضة مصرو المياه ، أعمال كشح مياه الأمطار ورفع القمامة لعدم سدد الشنايش ، وفتح الطريق أمام المرور والمارة.

من جانبه، أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أن جميع أجهرة المحافظة  وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية وعناصر التعامل مع الأمطار، متواجدة في الشارع لمدة 48 ساعة لحين  انتهاء حالة التغير المناخي الحاد الذي تتعرض له الإسكندرية ، لافتا إلى المجهود المبذول من رجال الصرف الصحي ونهضة مصر في كسح وشفط مياه الأمطار.

وأوضح أنه تم رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار ، وتستمر في المتابعة  لحالة الشوارع المختلفة لرصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في اي منطقة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأعلنت شركة الصرف الصحى بالاسكندرية رفع  حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة و بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن "175" وغرفة الطوارئ على مدار الساعة ، حيث شدد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى  على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، وقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المعنية.

استمرار الامطار
 
 
 
استمرار الامطار
تكثيف رفع القمامة
 
 
تكثيف رفع القمامة
شرق الاسكندرية
 
 
شرق الاسكندرية

 

شوارع الاسكندرية مساءا
 
 
شوارع الاسكندرية مساءا
 
وسط الاسكندرية_1
 
 
وسط الاسكندرية

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق