العالم هذا الصباح: الفوضى والتظاهرات في بوليفيا وتشيلي.. والجميلات يتألقن بكندا للتزلج

السبت، 26 أكتوبر 2019 11:49 ص
العالم هذا الصباح: الفوضى والتظاهرات في بوليفيا وتشيلي.. والجميلات يتألقن بكندا للتزلج
العالم هذا الصباح

عدد من الأحداث التي شهدها العالم هذا الصباح والتي سجلتها عدسات المصورين في عدد بلدان العالم ، والتي تنوعت ما بين اللوحات الفنية التي رسمها عدد ممن شاركوا في بطولة كندا للتزحلق علي الجليد مرروا بأحداث الفوضي التي شهدتها تشيلي ، إضافة للأحداث التي شهدتها بوليفيا، علاوة علي الحفل الذي شارك فيه عددا من مشاهير هوليوود ،لتوزيع جوائز«بريتانيا»، المقام في بيفرلى هيلز بكاليفورنيا .

وغليكم التفاصيل:ــ

الجميلات يتألقن فى بطولة كندا الدولية للتزلج على الجليد

شهدت حلبة منافسة بطولة كندا الدولية للتزحلق على الجليد أروع الإبداعات التى بدت وكأنها لوحة فنية ممتعة، ويقوم بتنظيم المسابقة الاتحاد الدولى للتزلج ISU  وتعد رياضة التزلج على الجليد من الرياضات المثيرة التى تجذب شعوب المناطق الباردة وتقام لها المسابقات خصيصا كل عام.

 
تابلوه راقص
تابلوه راقص

 

فقرة استعراضية
فقرة استعراضية

 

متسابقة تؤدى احدى الاستعراضات
متسابقة تؤدى أحد الاستعراضات

سلب ونهب في تشيلى 

تعيش تشيلى حالة من الفوضى التى اجتاحت البلاد منذ عدة أيام، بعد قرار الحكومة رفع أسعار المواصلات العامة، لينزل الآلاف فى الشوارع ضد القرار، لتنشب مواجهات ضد قوات الأمن، لتسفر عن عشرات القتلى ومئات المصابين فضلا عن عمليات السرقة والنهب فى المتاجر والمواجهات العنيفة مع الشرطة فى تشيلى.

 

65581-احتجاجات-تشيلى-
احتجاجات-تشيلى
 
66162-اصابة-متظاهر-فى-تشيلى
اصابة-متظاهر-فى-تشيلى

 

71019-استمرار-العنف-فى-تشيلى
-استمرار-العنف-فى-تشيلى

استمرار تظاهرات بوليفيا

تشهد مدينة "لا باز" البوليفية استمرار المظاهرات الحاشدة احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية، والتى ترجح كفة الرئيس إيفو موراليس للفوز بفترة رئاسة ثانية.

وكانت المعارضة فى بوليفيا قد دعت إلى إضراب عام يوم الأربعاء الماضى وسط مظاهرات وأعمال شغب احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية، حيث اندلعت الاشتباكات بين متظاهرين فى مدينة سانتا كروز شرقى البلاد والتى تعتبر معقل المعارضة.

 

اشتعال الحرائق
اشتعال الحرائق

 

سيدة تجلس مام الحواجز
سيدة تجلس أمام الحواجز

 

هتافات المتظاهرين
هتافات المتظاهرين

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق