لارتكابهما مخالفات مالية.. مجازاة مسئولين بالمصرية العامة للمباني

السبت، 26 أكتوبر 2019 05:04 م
لارتكابهما مخالفات مالية.. مجازاة مسئولين بالمصرية العامة للمباني
مجلس الدولة
أحمد سامي

 
قررت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة بمجازاة مدير عام القضايا وعضو قانوني بالشركة المصرية العامة للمباني التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية وقانونية جسيمة.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 114 لسنة 61 قضائية،قيام محمد حماد مصطفى، عضو قانوني بالشركة بالتقاعس عن اتخاذ إجراءات الطعن بالاستئناف على الحكم الصادر في الدعوى 2144 لسنة 2017 عمال كلي جنوب القاهرة المقامة من أحمد السداوي ضد الشركة جهة عمله والصادر فيها الحكم بتاريخ 22 مارس 2018. 
 
وجاء بأوراق القضية، أن وفاء سيد سليمان، مدير عام القضايا والتحقيقات بالشركة أهملت في الإشراف على أعمال المخالف الأول مما ترتب عليه ارتكابه المخالفات المنسوبة اليه.
 
وأصدرت المحكمة حكمها بمجازاة المتهم الأول بخصم أجر 15 يومًا من راتبه،ومجازاة المتهمة الثانية بعقوبة الإنذار، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرءوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة