هل يحرز صلاح هدفه الـ 50 في أنفيلد.. الفرعون المصري يسعى لرقم قياسى جديد أمام توتنهام

الأحد، 27 أكتوبر 2019 11:59 ص
هل يحرز صلاح هدفه الـ 50 في أنفيلد.. الفرعون المصري يسعى لرقم قياسى جديد أمام توتنهام
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لتحقيق إنجاز جديد عندما يلتقى ليفربول مع توتنهام فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث يسعى لتسجيل هدفه الـ 50 فى ملعب الريدز بمختلف المسابقات.
 

وسجل محمد صلاح 49 هدفاً فى 57 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويسعى محمد صلاح لتسجيل هدفه الـ 50 فى المباراة الـ 58 على ملعب أنفيلد"، ليصبح أول لاعب يصل لهذا العدد فى مباريات أقل، منذ روجر هانت الذى وصل للهدف الـ 50 فى 55 مباراة.

ويحتل توتنهام المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب في آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حاليا بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذي خسر أمامه 2- 0 في نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع أرنولد، وماتيب، وفان دايك، وروبرتسون، وفي الوسط فابينيو، وفينالدوم، وهندرسون، وفي الهجوم الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني.

في حين ينتظر أن يدخل توتنهام مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، باولو جازانيجا في حراسة المرمى، وفي الدفاع أورييه، وسانشيز، وفيرتونخين، ودافيز، وفي الوسط ندومبيلي، وسيسوكو، ولاميلا، وديلي آلي، وفي الهجوم سون، وهاري كين.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 4 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، و3 أهداف بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة