القبض على بلطجية المطرية بعد نشر فيديو لاقتحام أحد المنازل في مشاجرة (صور)

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 01:49 م
القبض على بلطجية المطرية بعد نشر فيديو لاقتحام أحد المنازل في مشاجرة (صور)
دينا الحسيني

 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام القبض على اثنين من البلطجية ظهرا في مقطع فيديو أثناء اقتحام أحد المنازل بأسلحة خلال مشاجرة.
 
وعلى خلفية ما تم بثه بأحد الحسابات بعنوان محمد أحمد لعدد من المقاطع المصورة حال محاولة بعض العناصر الجنائية التى تمارس أعمال البلطجة أبرزهم أحد تجار المواد المخدرة ومسجل خطر اقتحام أحد المنازل بمنطقة عزبة الريس بالمطرية بمحافظة القاهرة، حاملين الأسلحة البيضاء، زاعماً تواطؤ قسم شرطة المطرية معهم.
 
فقد تيبن سابقة حضور الشاكى لديوان قسم شرطة المطرية «مُصاب بجرح قطعى باليد اليسرى»، من إثر إدعاء مشاجرة بينه وبين شقيقين «محددين»، أحدهما مصاب بجرح بالوجه، وقرر أنهما وراء إحداث إصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعليه تم ضبط المشكو فى حقهما «الشقيقين»، وبسؤالهما قرر المصاب منهما أن الشاكى وراء إحداث إصابته، وتحرر محضر آخر بذلك.
 
تم عرض «المشكو فى حقهما» على النيابة العامة، التى قررت إخلاء سبيلهما على ذمة القضية وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.  وإتضح أن حقيقة الواقعة ترجع إلى كونها مشاجرة بين أطراف «محددين» بسبب خلاقات الجيرة، حيث قام المشكو فى حقهما بالتعدى على الشاكى بالضرب وإحداث إصابته المشار اليها.. وبتاريخ 19/8/2019 تجددت الخلافات فيما بينهم وحدثت مشاجرة بين شقيقى الشاكى وشقيق المشكو فى حقهم وآخر «عاطل» بسبب خلافات على الجيرة، قام على أثرها كلاً من الطرفان بالتعدى على الآخر بالتشاجر دون إحداث ثمة إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
 
هذا وقد تم ضبط أحد المشكو فى حقهما ووالدهما، وتم عرضهم على النيابة العامة.
 
 
 
4
 

3
 

2
 

1
 
 
 
2
 

WhatsApp Image 2019-10-28 at 1.38.23 PM copy
 
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق