التقرير الطبي لمصاب حادث قطار الإسكندرية: سحجات وكدمات بمعظم الجسم (صور)

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 12:13 م
التقرير الطبي لمصاب حادث قطار الإسكندرية: سحجات وكدمات بمعظم الجسم (صور)
الكشف الطبى على مصاب حادث قطار الإسكندرية

أكد الدكتور أيمن سلام، مدير مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، إجراء الكشف الطبى على الشاب أحمد سمير أحمد علي 23 عاما، بناء على قرار النيابة العامة لبيان ما به من إصابات، فى حادث قطار الإسكندرية.

وأضاف "سلام"، أنه تم عرض الشاب على أقسام المخ والأعصاب والجراحة العامة والعظام والأوعية الدموية والقلب والصدر، وتبين إصابته بسحجات وكدمات فى الركبة اليسرى وأماكن متفرقة بالجسم عند القلب والصدر وعدم وجود استرواح هوائي أو تجمع دموي على الرئة، مما لا يستدعى تدخل علاجي من ناحية القلب والصدر ووجود رد بالعظام ولا يوجد أي تدخل عاجل من ناحية العظام والمخ والأعصاب ولا يوجد تدخل عاجل من ناحية المخ والأعصاب، والمريض يحتاج لعلاج أقل من 21 يوما ما لم تحدث مضاعفات من قبل الجراحة العامة.
 
وقررت النيابة العامة عرض الشاب المصاب على المستشفى لإعداد تقرير طبي حول ما به من إصابات، وتوجه للمستشفى فجر اليوم الثلاثاء للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
 
وأضاف مدير المستشفى، أن جثة المتوفى تم إحضارها لمشرحة جامعة طنطا تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفنها.
 
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مشرف قطار إسكندرية - الأقصر، وأحالته للنيابة على خلفية  قفز شابين من القطار أثناء سيره أمام قرية دفرة مركز طنطا، لعدم دفعهما ثمن تذاكر الرحلة، ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة الثانى بإصابات خطيرة.
 
PHOTO-2019-10-29-10-21-16
 
PHOTO-2019-10-29-10-21-17
 
PHOTO-2019-10-29-10-24-30

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق