خطة البدري لاجتياز 5 عقبات قبل مباراتي كينيا وجزر القمر

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:00 ص
خطة البدري لاجتياز  5 عقبات قبل مباراتي كينيا وجزر القمر
منتخب مصر

 
محاولات كبيرة يبذلها الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى، لإنهاء العقبات التى تواجهه قبل انطلاق المعسكر المغلق استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر يومى 14 و18 نوفمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.
 
وشهدت الأيام الماضية عدة عراقيل أمام الجهاز وهو ما نجح حسام البدرى المدير الفنى فى التعامل معه، منعا لتأثيرها على استعدادات المنتخب.
 
تلقى جهاز المنتخب قرارا مفاجئا من اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الدورى وكأس مصر، وهو ما أثر سلبا على تجهيزات المنتخب قبل المباراتين، لذا قرر حسام البدرى بالتنسيق مع الأندية استدعاء اللاعبين الذين حصلوا على راحة كافية للتدريب بشكل منفرد قبل المعسكر المقبل 5 نوفمبر المقبل، وعلى رأسهم لاعبى الزمالك عبد الله جمعة وأحمد سيد زيزو وطارق حامد ومحمود علاء، للحفاظ على مستواهم قبل المعسكر.
 
كما قرر الجهاز الفنى تقديم موعد المعسكر المغلق للمنتخب، حيث سينطلق ببرج العرب يوم 5 نوفمبر المقبل بدلا من يوم 8 كما كان مقررا، حيث فضل الجهاز الفنى ضم اللاعبين لتجهيزهم وشرح فكره التدريبى، خاصة أنه لم يخض سوى معسكر وحيد مع المنتخب وشهد ودية وحيدة أمام بتسوانا.
 
بدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى فى تجهيز بدائل تحسبا لإلغاء المباراة الودية أمام ليبيريا أو جيبوتى المقرر لها يوم 7 نوفمبر المقبل، وكشف مصدر بجهاز المنتخب أنه تقرر ضم 26 لاعبا للمعسكر المقبل تحسبا لإلغاء المباراة الودية التى لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن، حيث سيقوم الجهاز الفنى بعمل "تراى ماتش" بين هؤلاء اللاعبين قبل مباراتى كينيا وجزر القمر.. ومن المقرر أن يضم المعسكر 32 لاعبا إلا أن اللاعبين الستة المحترفين سيصلون يوم 11 نوفمبر المقبل أى قبل المباراة بـ72 ساعة ما يمنعهم من المشاركة فى الـ"تراى ماتش".
 
تنازل حسام البدرى عن لاعبى المنتخب الأولمبى وتحديدا رمضان صبحى ومصطفى محمد، بعدما كان يرغب فى الاستعانة بهما أمام كينيا، إلا أنه تراجع عن ذلك فى ظل تمسك شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى بهما، حيث يرى البدرى أن الأولوية حاليا للمنتخب الأولمبى الذى ينافس من أجل التأهل للأولمبياد.
 
طلب الجهاز الفنى للمنتخب من اتحاد الكرة توفير طائرة خاصة لسفر المنتخب إلى جزر القمر يوم 15 نوفمبر المقبل، خوفا من إصابة اللاعبين بالإجهاد والإرهاق بسبب ضغط موعد المباراتين.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق