الخطيب يشكر تركي آل الشيخ.. ويؤكد على العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 05:14 م
الخطيب يشكر تركي آل الشيخ.. ويؤكد على العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية

عبر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن خالص شكره وامتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا.
 
 وقال إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية .
 
WhatsApp Image 2019-10-29 at 5.15.44 PM (1)

وكان تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية أكد أنه يرغب فى زياراة محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى خلال المرحلة المقبلة بعد تلاقيه العلاج فى الام الظهر ولكن الانشغال فى موسم الرياض سبب فى تأجيل الزياراة  .
 
وأوضح تركى ال الشيخ خلال تصريحات تلفزيوينة " أن في قلة من الجماهير وجهوا اساءات لوالدتي اللي كان مزعلني طريقة تعامل إدارة الأهلي مع الموضوع صفحة وانتهت نتمنى الشفاء للكابتن محمود خطيب بتجيلي أخبار حالته الصحية وأتمنى في أي لحظة في دكتور أو كشف أنا جاهز من أخ مسلم لأخ مسلم مفيش فضل لأن ده مرض " .
 
وأضاف تركى أن النادى الأهلى قوى دائما عقب وقبل الدعم الذى منحه له و انه على أتم الاستعداد للتواجد مرة أخرى فى  القلعة الحمراء محبا و مشجعا و مساندا وأن التركيز الان مع فريق الميريا الاسبانى .
 
وأشار تركى ال الشيخ أن مفيش حاجة مخطط لها من البوستات، الموضوع السابق في جوانب كتير وأطراف كتير دخلت في الموضوع، كان ناس منهم ايجابيين ومنهم سلبيين، مع مرور الوقت انا شايف أن صفحة الخلافات دي ملهاش معنى وبالذات لما اسمي يزج بالاساءات و أنا مش مستني إجابة من حد، احنا بلدين في بلد وشعبين في شعب، الأهلي كبير وعنده إمكانيات بشرية ولا مادية لا يقف على شخص ولا مادة، كيان من 1907 من أكثر الفرق اللي حققت بطولات الدوري في بلدها " .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق