كلوب يفضل إراحة صلاح بعد الإصابة.. ليفربول يختبر البدلاء ضد أرسنال

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 10:06 ص
كلوب يفضل إراحة صلاح بعد الإصابة.. ليفربول يختبر البدلاء ضد أرسنال
ليفربول

يسعى ليفربول لمواصلة تألقه المحلي عندما يستضيف أرسنال في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع ليفربول ضد أرسنال بملعب "آنفيلد" خلال شهرين بعدما سبق وأن التقيا يوم 24 أغسطس الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل "هدفين"، وسط تفوق واضح على البرازيلي ديفيد لويز مدافع أرسنال.
 
ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية إثر فوزه الثمين على ضيفه توتنهام بنتيجة 2-1، واستعادته نغمة الانتصارات بعد التعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1، فيما يعاني أرسنال بعدما خسر أمام مضيفه شيفيلد يونايتد 0-1، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه وجاره كريستال بالاس 2-2، الأمر الذي أثار الشكوك حول قدرة أرسنال على المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
ويتطلع ليفربول لتكريس تفوقه أمام أرسنال الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز على "الريدز" في آخر 9 مباريات جمعتهما، حيث خسر في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات.
 
ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إراحة محمد صلاح في مباراة اليوم بعد تجدد إصابته في الكاحل بمباراة توتنهام، فيما يغيب مدافعه الكاميروني جويل ماتيب الذي يعاني من إصابة في الركبة قد تبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.
 
ومن المتوقع أن يدفع يورجن كلوب مدرب ليفربول بمجموعة من البدلاء لتجهيزهم ومنح الأساسيين راحة على رأسهم لمدافع الكرواتي ديان لوفرين بدلاً من جويل ماتيب بجانب إمكانية مشاركة ديفوك أوريجي وأليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا وجو جوميز وجيمس ميلنر وريان بريوستر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق