«جمعية ودايرة» .. قناة مكملين الإخوانية أفلست إعلاميًا فلجأت للجزيرة «كوبي بيست»

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 11:27 م
«جمعية ودايرة» .. قناة مكملين الإخوانية أفلست إعلاميًا فلجأت للجزيرة «كوبي بيست»
أرشيفية
دينا الحسيني

يشهد إعلام جماعة الإخوان الإرهابية حالة من التخبط والإرتباك، والإفلاس الواضح في المحتوى الإعلامي، بعد سلسلة الفضائح التي كشفت وجههم القبيح علي مدي الأيام الماضية، واثبتت الكذب والتلفيق والتزوير والقصد من وراء استغلال مجريات الأحداث في مصر للهجوم علي مؤسسات الدولة.

حالة من الإحباط انتابت مذيعي قنوات الشرق ومكملين الإخوانية التي تبث من تركيا وتمولها قطر، جعلتهم يلجئون إلي الأحداث اللبنانية واستغلالها ومحاولة التصعيد لتقابلهم الحكومة اللبنانية بصفعة، بعد الاستجابة لمطالب الشعب اللبناني انتهت بإعلان سعد الحريري رئيس وزراء لبنان وحكومته الاستقالة نزولاً لرغبة الشعب اللبناني.

111111

محمد ناصر منذ قليل 
 

فشل إعلام الإخوان في الإلتزام بميثاق المهنة، وكذلك فشلهم في البحث عن موضوعات تهاجم مصر، وضعهم في مأزق وتهديدات بعدم القدرة علي الظهور في برامجهم اليومية لتأتي  حليفتهم القطرية قناة الجزيرة لتنقذ موقفهم، حيث استعانت الشرق ومكملين بالموضوعات الملفقة التي تبثها قناة الجزيرة عن مصر.

HG[.DVI
 
قناة الجزيرة منذ 6 ساعات 
 
محمد ناصر مذيع مكملين عرض منذ قليل عدة موضوعات نقلاً عن قناة الجزيرة والتي بثتها منذ الصباح دون جدوى، آخرها ما أدعته القناة منذ ست ساعات عن تعرض أطفال وتلاميذ للاعتقال والقبض العشوائي بعد استيقافهم من قبل أجهزة الأمن وتفتيش هواتفهم أثناء توجههم إلى دروسهم خلافًا للحقيقة وتبين بعد الفحص عدم ورود أي بلاغات لأقسام بشأن هذه الوقائع فيما لم تذكر الجزيرة أسماء هؤلاء الأطفال أو مكان ضبطهم وهو ما يثير الشكوك حول صحتها.

كما عرض الإخواني محمد ناصر بحلقة اليوم ، ما أدعته قناة الجزيرة امس بشأن وفاة شاب بعد تعذيبه داخل غرفة حجز نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، على الرغم أنه لا يوجد أي غرف حجز، أو أماكن احتجاز داخل مقار النيابات وعلي ما يبدو ان ناصر تدارك خطأ الجزيرة بالتصحيح لهم وأدعى أن المتهم توفي داغل غرفة حجز قسم ثان شبرا الخيمة.

الجزيرة أمس
قناة الجزيرة أمس 

المذيع الفاشل محمد ناصر لجأ للجزيرة القطرية لينقل منها الموضوعات لإنقاذ برنامجة بغض النظر عن الحقيقة التي ظهرت امس فور إذاعة الجزيرة القطرية للواقعة، والتي جاءت بأن المتهم و يدعى عمر أحمد، تم القبض عليه  بتاريخ 24 الجاري بمنطقة مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة وبحوزتة 80 جرام هيروين، وبمواجهته أقر بحيازتة للمضبوطات بقصد الإتجار.

2222222222222222222222222222222222222222222222222

برنامج محمد ناصر منذ قليل مدعياً وفاة المتهم إثر تعذيب 
 

تم تحرير المحضر رقم 34665 لسنة 2019 جنايات ثان شبرا الخيمة ، وبالكشف الجنائي عليه تبين سابقة إتهامه في ٢ قضية سرقة بدائرة قسم عين شمس، محل إقامتة  وبالعرض علي النيابة قررت حبسة 4 أيام علي ذمة التحقيقات وأخذ عينة من الدم لتحليلها .

وصباح الاثنين الماضي  تم عرضه علي قاضي التجديد بمحكمة جنوب بنها الإبتدائية لنظر تجديد الحبس ، وأثناء تواجده بقاعة المحكمة شعر بحالة إعياء شديدة وتم نقلة علي الفور لمستشفي النيل للتأمين الصحي، إلا أنه توفي بالمستشفي أثناء محاولة إسعافه نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، واستلمت الأسرة الجثمان وقامت بدفنه بعد توقيع الكشف الطبي علي الجثمان ومناظرة النيابة العامة للجثمان وصرحت بالدفن ولم تحرر أسرته أي بلاغاً بشأن تعرضه للتعذيب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق