تساؤلات إلى حسام البدري.. لماذا انضم كهربا ومرعي وكوكا لكتيبة الفراعنة؟

الخميس، 31 أكتوبر 2019 10:49 ص
تساؤلات إلى حسام البدري.. لماذا انضم كهربا ومرعي وكوكا لكتيبة الفراعنة؟
حسام البدري

يستعد المنتخب الوطني لمباراة كينيا المقررة يوم 14 نوفمبر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، عبر تجهيز معسكر مغلق بقيادة حسام البدري في برج العرب بالإسكندرية 5 نوفمبر المقبل.
 
وأثار إعلان قائمة اللاعبين المتواجدين في المنتخب تساؤلات حول بعض الأسماء المقرر انضمامها للفراعنة خلال المعسكر، منها، محمود عبد المنعم كهربا، ومحمود وحيد لاعب الأهلي، ومحمد هاني، وعمرو مرعي، بالإضافة إلى أحمد حسن كوكا.

علامات استفهام تحوم حول استعانة "البدري" بكهربا في صفوف المنتخب الوطني، رغم أنه لم يشارك مع ناديه البرتغالي سوى في 4 مباريات من أصل 9 مباريات بالموسم، وسجل خلالها هدفا وحيدا فقط خلال الـ 120 دقيقة التي ظهر فيها .

وكان آخر ظهور لكهربا بين صفوف المنتخب فى كأس العالم الذى أقيم في روسيا عام 2018، حيث شارك في الثلاث مباريات التى خاضهم المنتخب فى دور المجموعات أمام أورجواى وروسيا ثم السعودية، أى منذ سنة و4 أشهر و20 يوما.

وعن أسباب ضم "كهربا" قال البدري إن "انضمام اللاعب يأتي نظرا لقلة البدائل المطروحة أمامه بجانب خطته لتجهيز أكثر من لاعب لخدمة المنتخب".

 

وأثيرت تساؤلات عن سبب ضم حسام البدري، لمحمود وحيد لاعب الأهلي في قائمة المنتخب، رغم أنه لم يشارك مع فريقه منذ يناير الماضي سوى فى 3 مباريات فقط.

ورغم أن مركزا وحيدا يتواجد فيه الثنائى محمد حمدى لاعب بيراميدز وعبد الله جمعة لاعب الزمالك، وهو ما يقلل فرص تألقه وظهوره مع الفراعنة، إلا أن علامات الاستفهام فرضت نفسها على الساحة، ولعب وحيد 3 مباريات فقط بقميص الأهلي بينهم مباراة واحدة هذا الموسم، بواقع مباراتين في دوري الأبطال ومباراة في الدوري الممتاز بمعدل 212 دقيقة.

 

أما أحمد حسن كوكا لاعب فريق براجا البرتغالي، ظهر اسمه ضمن قائمة "البدري"، وأثار تواجده التساؤلات أيضا، خاصة أن مستوى اللاعب مع الفراعنة لم يرض الجماهير المصرية على مدار جميع مشاركاته مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها، وهو ما أفقد الجماهير الثقة في قدرة أحمد حسن كوكا على قيادة هجوم الفراعنة في المباريات الرسمية والبطولات الكبرى، ولكن حسام البدري رد قائلا "إنه يرغب في الحفاظ على اللاعب في المنتخب خلال الفترة المقبلة، وبناءً عناصر جديدة لظهور المنافسة القوية بين العناصر والاستفادة الوحيدة من هذا الأمر لمنتخب مصر".

 

كما كثرت التساؤلات حول اللاعبين السابقين، وزاد التساؤل حول عمرو مرعى وانضمامه للمنتخب، رغم أنه وجه جديد على الفراعنة، ولم يترك بصمته مع فريقه، وليس لديه الخبرة الكافية التى تؤهله للتواجد بين الكبار. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة