مصر دولة قانون.. أردنية تفضح الإخوان بعد استغلال شكواها بكمين الاسماعيلية (فيديو)

الخميس، 31 أكتوبر 2019 08:00 م
مصر دولة قانون.. أردنية تفضح الإخوان بعد استغلال شكواها بكمين الاسماعيلية (فيديو)
السيدة الأردنية سارة القواسمي
دينا الحسيني

فضحت سارة القواسمي فتاة أردنية مقيمة بمصر مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، بعد استغلالهم فيديو لها، بثته عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، روت فيه تعرضها لمضايقات أثناء سيرها بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

 

الأردنية قالت في فيديو جديد بثته علي صفحتها منذ قليل، أن ما حدث لها واقعة فردية، واندهشت من استغلال المتربصيين لهذا الفيديو وترويجهم له وتناوله عبر إعلامهم وقنواتهم بالخارج التي لم تكن تسمع عنها من قبل- في إشارة لقناة الشرق ومكملين.

وأضافت: مصر دولة قانون وأنها تلقت رسائل عديدة تسببت في إحباطها، بعدما أكد لها الراسلين أن مصر ستقوم بترحيلها، وأنها لن تستطيع الحصول على حقها قائلة: «أنا حقي رجعلي بالطريقة اللي ترضيني ومن غير أي بلاغ، ومهما أوصف إزاي الضباط عاملوني وجابولي حقي لمجرد إنهم شافوا الفيديو ومن غير ما أقدم بلاغ لأي جهة.

وناشدت الأردنية الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات عن مصر وعن طريق تعامل الأجهزة الأمنية مع المواطنين في مصر أو الأجانب، وقالت: «الحق بيرجع وأي حد له حق يطلبه بأدب وهيرجع أكتر ما هو متخيل، وحقي رجع مش عشان أنا أجنبية لا خالص، وأنا حاسة بالأمان جامد لأن فعلاً البلد دي بتعاقب اللي بيسيء التصرف في أي منظومة في مصر، ومصر بلد محترمة رجعت لي حقي من غير بلاغ رسمي لمجرد فيديو تم نشره».

واختتمت الأردنية: «قمت بحذف الفيديو السابق الذي قدمت من خلاله شكواي ، وأناشد الجميع بترويج الفيديو الجديد الذي أعلن من خلاله الحصول علي حقه ، مثلما فعلوا بالفيديو السابق ، لأني فوجئت بترويج كبير جداً للفيديو السابق وتحميله من صفحتي وعرضه بقنوات مغرضه».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة