بعد فيديو الإيحاءات الجنسية.. إلقاء القبض على سائق ونجله بالمطرية

الخميس، 31 أكتوبر 2019 08:46 م
بعد فيديو الإيحاءات الجنسية.. إلقاء القبض على سائق ونجله بالمطرية
أرشيفية
دينا الحسيني

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على شخصين، بعد ظهورهما في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يمارسان أعمال البلطجة في بالطريق العام بمنطقة المطرية بالقاهرة وبحوزتهما أسلحة بيضاء.

وجاءت عملية القبض على خلفية تداول مقطع الفيديو، تحت عنوان: «بلطجية عزبة الريس والقسم لا يتحرك»، يظهر أحدهما يلوح بحركات منافية للآداب العامة أمام أهالي المنطقة.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وهما شخصين، سائق، ونجله، عامل، مقيمين بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما 2 سلاح أبيض (سكين).

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة إثر سابقة حدوث مشاجرة بين أهليتهما وأهليه أحد الأشخاص، بسبب خلافات بينهم حول الإرث.

وبإستكمال الفحص تبين سابقة حدوث مشاجرتين بين أهليتى سالفى الذكر فى شهر أغسطس الماضى ومحرر بشأنها محضرين، وتم عرضهما على النيابة العامة التى قررت إخلاء سبيلهما من ديوان القسم - مازالت قيد التحقيق.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتحدد لهما جلسة بتاريخ 24 الجارى ، وبذات التاريخ، حكمت المحكمة عليهما بالحبس سنتين لكلٍ منهما ووضعهما تحت المراقبة لمدة مساوية للحبس عن تهمة البلطجة وشهر حبس وغرامة مالية عن تهمة حيازة السلاح الأبيض والمصادرة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

أخبار سارة

أخبار سارة

الإثنين، 29 يونيو 2020 02:10 م