تقرأون في عدد صوت الأمة هذا الأسبوع: صفايات الحريق الفاسدة ومقتل البغدادي ذراع قطر وتركيا

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 05:53 م
تقرأون في عدد صوت الأمة هذا الأسبوع: صفايات الحريق الفاسدة ومقتل البغدادي ذراع قطر وتركيا
عدد صوت الأمة

قراء ومتابعو صوت الأمة على موعد مع ملفات قوية في عدد هذا الأسبوع، أبرزها قضية تفجرها الصحيفة بالمستندات أمام القضاء تكشف طفايات الحريق غير الصالحة وتخالف المواصفات العاليمة، حيث يكشف تقارير رقابية تقول إن البودرة المستخدمة تصيب الإنسان بالعمى وتآكل الجلد وتدمير الجهاز التنفسي وتصدر غاز الفوسفين المميت وتساعد على انفجار الحرائق، واتهامات للمواصفات والجودة بوضع ماصفة قياسية معيبة، ورد الحاية المدنية في أن الطفايات الموجودة مخالفة للمقاييس الأوروبية والأمريكية.
 
كما يفتح هذا العدد ملف اللاجئون في مصر عنوان "ادخلوها بسلام آمنين، مصر ترفع شعار ليس لدينا لاجئون.. بل مواطنون"، يتضمن ذلك رفض القاهرة المتاجرة بقضية اللاجئين وتقدم نموذجا إنسانيا في احتواء الاشقاء العرب والأفارقة.
 
إلى جانب موضوعات مهمة أيضا على متداولة على الساحة، أبرزها مقتل البغدادي، أمريكا تبتر ذراع قطر وتركيا الإرهابية، الإعلام التركي والقطري يتشح بالسواد حدادا على مقتل زعيم داعش، مياه الأمطار في شمال سيناء تستخدم لزراعة القمح والشعير والأعشاب الطبيعية، المزارعون: السيول نعمة من الله وتجلب معها الخير والنماء للبلاد ونستفيد منها في الزراعة والرعي.
 
ختاما مع ملفين مهمين هذا العدد الأول تحت عنوان "بابا العرب، محطات في حياة مثلثل الرحمات، حكايات البابا شنودة مع الرهبنة ومدارس الأحد وصاحبة الجلالة، والثاني مع قانون الأزهر للأحوال الشخصية الذي أثار الجدل تحت قبة البرلمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة