حماية المستهلك: سيارات الضبطية القضائية تنجد المستهلك.. وستعمم على كافة المحافظات

الأحد، 03 نوفمبر 2019 01:53 م
حماية المستهلك: سيارات الضبطية القضائية تنجد المستهلك.. وستعمم على كافة المحافظات
راضي عبد المعطي
أسماء أمبن

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن قانون حماية المستهلك الجديد رقم 181 الذي صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضع ضوابط عديدة لحماية المستهلك، مؤكدًا أنه في حالة وجود شكوى من المواطن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشكل فوري.
 
وأضاف أن قانون حماية المستهلك يستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية، والجهاز يلعب دور هام في دعم وتحفيز الصناعة، حيث قام بعمل إجراءات لرفع حالة الوعي المجتمعي؛ لدعم المشروعات لتحقيق التنمية الصناعية.
 
وأوضح أن إنشاء غرفة عمليات لجهاز حماية المستهلك، من أجل حل المشاكل قبل الوصول إلى المحاكم والقضاء لتحسين العلاقة بين العميل والمستهلك.
 
وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز أطلق خدمة سيارات الضبطية القضائية لنجدة المستهلك، وسيتم تعميمها على كافة المحافظات، مشيرًا إلى أن السيارات تنتشر بالأسواق والمناطق التجارية والمولات والمطارات وأن مصر على خطى الانتعاش الاقتصادي بعد ظهور نتائج الإصلاح الاقتصادي.
 
وأكد أن الجهاز يقوم بوعى المواطنين لتعريفهم بحقوقهم الاقتصادية إذ يعمل علي استغلال الأحداث الهامة مثل مؤتمر الشباب بإرسال رسائل على الموبايل بما يقوم به الجهاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق