إيلان جديد بتركيا.. أبوان فقدا طفليهما غرقاً أثناء هروبهما من جحيم أردوغان (فيديو)

الأحد، 03 نوفمبر 2019 06:44 م
إيلان جديد بتركيا.. أبوان فقدا طفليهما غرقاً أثناء هروبهما من جحيم أردوغان (فيديو)
الاب والأم عقب نجاتهما من مصير الغرق
دينا الحسيني

 

مأساة الطفل السوري إيلان تعود مجدداً بتركيا وسط غياب إعلامي وتعتيم عن واقعة غرق طفلين أثناء هروب أبويهما من تركيا إلي اليونان عبر بحر إيجا، صحبة اتراك أخرين ملاحقين من الشرطة التركية بتعلميات من الديكتاتور العثماني رجب طيب أردوغان ، بعدما لفقت لهم الشرطة تهم الإشتراك في نشاط إرهابي يضر بتركيا .

الأب ويدعي  أبو بكر كارا مدرس، والأم جونجا كارا مدرسة رياض أطفال بتركيا،  كتبت لهم النجاه من هذا المصير  لكن الحسرة التي يذوقون مرارتها لفقد فلذات أكبادهم حرمتهم من شعور السعادة للتخلص من بطش النظام التركي .

روا الابوان  مأساتهما بعد دفن صغارهما دون ان يروهما، قالت الأم : " أعمل مدرسة بمدارس الحكومة بتركيا وزجي كذلك ، وما بين ليلة وضحاها أصبحنا ملاحقين من الشرطة بإيعاز من أردوغان .

 

وبدموع الألم والحسرة تسترجع الأم مشهد الغرق ، قاومت باطفالي إلي أن غرقوا وبعد عبورنا غلي الجزيرة قمنا بدفنهم مع 7 اطفال اخرين لعائلات هربوا معنا ، ولا نعلم لماذا تلاحقنا الشرطة بتهمة الإرهابي ، وأنا لست إرهابية ولم أحمل يوماً السلاح لا أنا ولا زوجي ، فقررنا الهرب مع ضحايا أخرين غيرنا وعبرنا نهر ماريتسا وعي أبنائي الثلاث من بينهم طفلي الرضيع.

ghfkhx

أما الأب قال : كنت بجوار زوجتي أثناء عبورنا النهر هي تحملي طفلينا وأنا أحمل طفلي الثالث ، وكنا نسارع الأمواج  ، تشبثت زوجتي بزراعي حتي جاءت موجه فلصتنا عن المجموعه التي كانت معنا ليغرق أطفالي ، وبعد 10 ساعات يصل الإنقاذ لنستلكم أطفالنا جثث .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة